بدأت في تسليم صكوك القصور ..”خليج الدانة” تطور منتجعاً حوله 110 فيلا

بدأت في تسليم صكوك القصور .."خليج الدانة" تطور منتجعاً حوله 110 فيلا

أنهت شركة “خليج الدانة ” بالمنطقة الشرقية إجراءات فرز الاراضي وبدأت بالإفراغ وتسليم الصكوك للمشترين في قصور الدانة، مضيفا بأن حي قصور الدانة يتكون من ٧٠ قطعة مطلة على البحر مباشرة موزعة على ٢٠٠ الف متر مربع.

وأفاد د. بسام بودي العضو المنتدب لشركة خليج الدانة أن الشركة تعمل حالياً على إنشاء منتجع شاطئي يحتوي على حوالي ١١٠ فيلات بشواطئ خاصة وسيتم الانتهاء منها قبل نهاية العام المقبل إلى جانب حديقة مائية على مساحة ١٥الف متر مربع تم الانتهاء من التصاميم ويتوقع البدء بأنشائها قبل نهاية العام الحالي، وأضاف د. بسام بأن العمل قائم حاليا على تصميم فندق على جزيرة وسط المشروع، مشيراً إلى أن الشركة تعمل على عدد من المشروعات الترفيهية لتحقيق هدف أن يكون خليج الدانة مدينة سياحية متكاملة وأن يكون الوجهة السياحية الأولى في المنطقة الشرقية.

والجدير بالذكر أن قصور الدانة جزء من مشروع خليج الدانة الذي تبلغ مساحته الإجمالية أكثر من 2.8 مليون متر مربع وتمتد شواطئه بطول ١٤ كم ويضم المشروع عدداً من الفنادق والمنتجعات بالإضافة لحديقة مائية وأسواق ومشروعات ترفيهية.وبين أن الشركة عملت خلال الفترة السابقة على تطوير البنى التحتية للمشروع وتطوير الخدمات.

Exit mobile version