عبر شراكتها مع ” الإسكان” .. “إيوان” تطور 559 وحدة سكنية بجدة

عبر شراكتها مع " الإسكان" .. "إيوان" تطور 559 وحدة سكنية بجدة

وقعت شركة إيوان العالمية للإسكان اتفاقية شراكة استراتيجية مع وزارة الإسكان للمساهمة في تطوير مشروع (بابك) السكني الذي كشفت وزارة الإسكان عنه في معرض مشروعات جدة الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة بحضور معالي وزير الإسكان الدكتور عصام بن سعيد.

وستعمل الشركة على تطوير 559 من أصل 4.300 وحدة سكنية هو إجمالي الوحدات السكنية المعروضة في مشروع «بابك» الجديد وذلك في مدة أقصاها سنتين. وعبر أنيس مؤمنة رئيس مجلس إدارة شركة إيوان العالمية للإسكان عن فخره بالإسهام في هذا المشروع الوطني الواعد، وقدم شكره الجزيل لوزير الاسكان على ثقته بالشركة وبقدرتها على أداء دورها في هذا المشروع الوطني الذي يجمع نخبة من المطورين الرواد الذين اختارتهم الوزارة بعناية لضمان أعلى معايير الجودة والتشطيب.

ومن جهته، أوضح رياض الثقفي، الرئيس التنفيذي لشركة إيوان، أن مشروع (بابك) سيتسم بنمط حياة نابض وعصري ضمن بيئة سكنية متطورة تراعي قيم وثقافة الشعب السعودي، وتلبي احتياجات العائلات في المسكن الذي يتطلعون إليه، وسنحرص على التخطيط المتقن، ولمسات التشطيب المبتكرة، وسيتم تزويدها بكافة الخدمات العامة والمرافق المتكاملة بتقنيات وأساليب حديثة، وستؤمن لهم حياة عصرية وهادئة.

Exit mobile version