“عقاري” تنهي بيع 55 قطعة استثمارية بمخطط الحمراء في بريدة

"عقاري" تنهي بيع 55 قطعة استثمارية بمخطط الحمراء في بريدة

 

أنهت شركة عقاري للتسويق العقاري -إحدى شركات سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات- بيع جميع القطع الاستثمارية في مخطط لؤلؤة الحمراء في بريدة, ويتنوع مخطط الحمراء بين سكني وتجاري، وأراض استثمارية متعددة الأدوار، حيث يضم 55 قطعة بمساحات تبدأ من 600 متر مربع. وجميع القطع استثمارية تناسب نشاطات الشقق المفروشة، والوحدات السكنية المعدة للتأجير، ونشاطات التجزئة في مدينة بريدة التي تشهد نشاطاً اقتصادياً ونمواً في الطلب على منتجات متخصصة في بعض القطاعات الاقتصادية، والتشغيل الفندقي وقطاع التجزئة.

وبهذه المناسبة قال سلمان بن عبدالله بن سعيدان رئيس المجموعة: ندرك جيداً أن السوق العقاري الاستثماري في بريدة سوق ناشئة، ولكنها واعدة جداً.. ولذلك ورغم حرصنا على نقل تجربتنا في إدارة وطرح المزادات العقارية في الرياض، إلا أننا نعتقد أن الاستثمار في المنطقة يجب أن يركز على توفير منتجات عقارية تناسب احتياجات التنمية والتوسع في قطاع التجزئة الذي تشهده القصيم بصفة عامة وبريدة بصفة خاصة.

ولفت بن سعيدان إلى أن المجموعة ماضية في تنويع استثمارتها في قطاعات التطوير العقاري، والتسويق، وإدارة المزادات العقارية، في جميع المدن السعودية التي تحتاج مثل هذا التنوع العقاري في المنتج والإدارة، لافتاً إلى أن المجموعة تتجه بالفعل إلى خارج العاصمة؛ لتتنوع في نقل خبرتها بين الرياض، والخرج، والمزاحمية، وبريدة، وجازان.

وتجدر الإشارة أن الموقع الإستراتيجي للمخطط أتاح له إمكانية الوصول للعديد من المرافق الخدمية والتجارية بكل سهولة مثل مستشفى د. سليمان الحبيب، ومستشفى النساء والولادة، والعثيم مول، الغرفة التجارية في بريدة، ومركز الحسون سنتر، ومركز مبارك ستايل، ومكتبة جرير، ومركز العُمري سنتر, بالإضافة لقربه من مشروع صحارى الإسكاني الذي يضم ٣٠٠٠ وحدة سكنية ومراكز تجارية أخرى.

Exit mobile version