“هامات العقارية” تعلن بدء إدارتها لمول فلامينغو جدة

"هامات العقارية" تعلن بدء إدارتها لمول فلامينغو جدة

أعلنت شركة هامات العقارية عن بدء الأعمال التطويرية لمول فلامنغو في مدينة جدة، الذي يقع على، طريق الأمير ماجد (شارع السبعين) جنوب شارع التحلية ضمن كثافة سكانية عالية، لتضيف مركزا تجاريا جديدا لمجموعة مراكزها المنتشرة داخل المملكة التي تأتي في إطار خطط التوسع والتطوير لشركة هامات العقارية لمواكبة متطلبات العملاء، وتوفير كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد.

وقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة هامات العقارية خالد السحيباني أن مول فلامنغو بجدة يحتل مساحة 120 ألف متر مربع وعلى ثلاثة طوابق، ويمتاز بمكوناته التي تعد جاذبة للمتسوقين من حيث وجود هايبر ماركت، ومنطقة كبرى للترفيه العائلي، ومجمع مطاعم ضخم، وهناك عدة مميزات أخرى.

وأضاف السحيباني أن شركة هامات العقارية تحاول تلبية طلب السوق والعملاء لتوفير كل ما يحتاجون كما تعد إضافة جديدة لمراكز التسوق التي تديرها الشركة بالمملكة وتهدف من خلاله توفير خدمات ومنتجات مميزة لكافة المتسوقين.

وأشار إلى أن تميز المول الجديد بموقعه وتصميمه الخاص ومساحته الكبيرة سوف يضيف تجربة تسوق أفضل لمتسوقي المول في المنطقة الغربية، وأن تشغيله سيساهم في فتح باب لكل ما هو جديد في عالم التسوق، وهدفنا من هذا العمل التطويري مواكبة تطور السوق السعودي وإرضاء متطلبات أكبر شريحة ممكنة من العملاء.

ومما يجدر ذكره أن شركة هامات العقارية تُعد من أكبر الشركات الرائدة في مجال إدارة الأملاك في المملكة، وتدير حاليا 16 مركزا تسوقياً من المراكز التجارية في المملكة، وتقدم خدماتها لملاك العقارات والمستثمرين والمستأجرين داخل المملكة وفي المنطقة عموما.

Exit mobile version