حزمة من ألوان السيراميك يفضل تجنبها عند تأسيس المنافع

ألوان السيراميك الحمامات

لا شك أنه عند تأسيس المنزل نسعى لأن يكون اختيارنا كلها مناسبة للمكان وطاقته التي تؤثر على حياتنا وعلي مزاجنا ورفاهيتنا وتجعلنا أفضل دائماً، ولا شك أيضا أن الحمام هو واحد من الأماكن الأساسية في المنزل فاختيار ألوان السيراميك له قوة وتأثير كبير على المنزل بأكمله، لذلك يجب أن تتضمن أي أفكار للحمام دراسة متأنية لألوان السيراميك، وقبل كل شيء تستعرض بعض الألوان التي يجب الابتعاد عنها عند اختيار سيراميك الحمام.

اللون الأخضر الزيتي

في حين أن اللون الأخضر قد يبدو خياراً رائعاً لسيراميك الحمام بسبب ارتباطه بالطبيعة، فقد يكون هذا خيارا سيئا أيضا، وذلك لأن انعكاسه على البشرة عند النظر للمرأة تجعل الوجه باهتا، وهذا ما لا يتمناه ولا يحبه الجميع، ولكن إذا كنت منجذبا إلى اللون الأخضر، وتريد التأكد من أنه لا يلقي ضوءا غير مبهج على بشرتك، يمكنك استخدام تأثير من ورق الحائط المبطن وتعليقها في الحمام، مع ضرورة دمج الضوء الطبيعي والصناعي.

اللون الأحمر

اللون الأحمر هو الظل الآخر الذي ينصح المصممين بتجنبه، وذلك لأنه يمكن أن يسبب في الشعور بالصدمة عند دخول الحمام بعد النوم مباشرة فسيشعر الشخص بصدمة بصرية، من هدوء النوم لحرارة اللون، وفي حالة السعي لاستخدامه، يمكن دمجه مع اللون البيج، أو الأبيض.

الأبيض الناصع

على الرغم من أن جميع مصممي الديكور ينصحون باللون الفاتحة أو الدرجات الخفيفة من السيراميك، إلا أن اللون الأبيض الناصع هو لون يعمل على إظهار الأوساخ والبقع بسهولة ويتطلب مزيدا من النظافة والعناية المركزة، وبدلا من ذلك يوصى باستخدام ألوان محايدة بدرجات الرمادي والأزرق والأبيض لإضفاء مساحة هادئة.

ألوان داكنة

تعتبر الألوان الداكنة مثلها مثل الأبيض ناصع البياض، وذلك لأنها يظهر عليها أي تأثير وبقع المياه، وبقايا الصابون، وتحتاج عناية فائقة، ومواد نظافة مخصصة له حتى لا تترك أي أثر.

ألوان السيراميك

Exit mobile version