وزير الإسكان يتفاءل بدور كبير لصندوق التنمية العقارية في المرحلة المقبلة

وزير الإسكان يتفاءل بدور كبير لصندوق التنمية العقارية في المرحلة المقبلة

خلال معيادته لإدارة ومنسوبي صندوق التنمية العقارية أكد معالي وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الصندوق الأـستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل على أهمية دور الصندوق في التنمية الإسكانية بالمملكة وأشاد بما قدمه الصندوق خلال سنوات عمره الماضية.

وعبر معالي الوزير عن سروره بتواجده في هذا المرفق المهم  والذي أسهم في حركة التطوير البناء والتنمية والعمران التي شهدتها المملكة طوال السنين الماضية حيث كان للصندوق دور وانجازات كبيرة في مجاله جعلته موضع الثقة من الجميع, وتفاءل الحقيل بأن يكون للصندوق دور أكبر في المستقبل القريب كونه إحدى القنوات المميزة وأنا على ثقة كبيرة في إيجاد تغييرات ومبادرات مستقبلية تخدم الأجيال المقبلة.

ومن جهته رحب مدير عام الصندوق المهندس يوسف بن عبدالله الزغيبي بالوزير وبارك له باسم جميع منسوبي الصندوق الثقة الملكية الغالية متمنياً له التوفيق والسداد، وتمنى المشاركون في حفل المعايدة أن يعيد الله العيد على الجميع والبلاد تنعم في أمن وأمان ورخاء واستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة داعين المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. وكل عام والجميع بألف خير.

Exit mobile version