الهيئة السعودية للمقاولين تكرم الفائزين بجوائز التميز في قطاع المقاولات

الهيئة السعودية للمقاولين تكرم الفائزين بجوائز التميز في قطاع المقاولات

كرمت الهيئة السعودية للمقاولين الفائزين بجوائز الدورة الثالثة من جوائز التميز في قطاع المقاولات، وذلك بحضور معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن محمد البدير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين المهندس زكريا بن عبدالرحمن العبدالقادر.

وتأتي جوائز التميز ضمن الدور الإستراتيجي التي تقوم به الهيئة لدعم وتطوير قطاع المقاولات بالمملكة، وتحفيز العاملين في القطاع, وتهدف الجوائز في كافة فئاتها إلى إبراز وتكريم المنشآت والأفراد العاملين المتميزين في قطاع المقاولات.

تكريم الفائزون في 11 فئة مختلفة 

وكُرِّم الفائزون في 11 فئة مختلفة شملت أفضل مقاول تشييد، وأفضل مقاول في خدمات التعدين، وأفضل مقاول في تقديم خدمات للمباني وتجميل المواقع، وأفضل جهة في تطبيق الأمن والسلامة والصحة المهنية، وأفضل مقاول “المنشآت الصغيرة والمتوسطة”، وأفضل مشروع، وأفضل شركة استشارية، وأفضل مصنع، وأفضل قائد، وأفضل قائدة، وأفضل ابتكار.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين، أهمية هذه الجوائز في تعزيز قطاع المقاولات في المملكة, مؤكداً أنها تعكس التزام الهيئة بتعزيز الجودة والابتكار والاستدامة في هذا القطاع, وتعزز الروح التنافسية بين الشركات والمقاولين، وتشجعهم على تحقيق أفضل الإنجازات والمعايير في أعمالهم.
يُذكر أن الهيئة السعودية للمقاولين تهدف إلى تنظيم وتطوير صناعة المقاولات، وبناء الكفاءات الإنتاجية المميزة، كما تعمل على إيجاد الحلول الملائمة للتحديّات والأزمات التي تواجه المقاولين بشكل عام، وتشجيع الابتكار، وتعزيز التواصل بين جميع الأطراف ذات العلاقة في القطاع.

Exit mobile version