معرض “الإسكان” بالشرقية يطرح 2736 شقة في مرحلته الثانية .. الأربعاء المقبل

معرض "الإسكان" بالشرقية يطرح 2736 شقة في مرحلته الثانية .. الأربعاء المقبل

أكد مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة الشرقية الدكتور شاهر السهلي أن الوزارة أرسلت 4536 رسالة للمستحقين المسجلين في موقع الوزارة الذين حددوا خياراتهم بـ«شقة»، وسيتم فرز 1800 مستحق تم التوقيع معهم مسبقًا، وسيتم إعادة الإرسال لـ 2736 ليتمكّنوا من زيارة المعرض بفترته الثانية التي من المقرر أن تنطلق يوم الأربعاء القادم بمبنى فرع وزارة الإسكان بالمنطقة الشرقية، وسيستقبل المعرض المستحقين من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الـ 10 مساءً من الأحد إلى الخميس.

هذا وقد نفذت الشركات المشاركة في المعرض 1800 عقداً بقيمة 900 مليون ريال, وعالجت 100 حالة اعتراض من أصل 650 شكوى تقدّم بها مستحقو الدعم السكني لإكمال إجراءات تنفيذ عقودهم، وذلك بعد أن كانت قد رفضت تنفيذ عقودهم الموقعة مع شركات التطوير العقاري. وتسعى الوزارة لمعالجة باقي الاعتراضات المقدمة والبالغ عددها 550 شكوى خلال الأسبوعين القادمين مؤكدة على أن الأمر قيد الحل بعد عدة اجتماعات تم عقدها بخصوص هذا الأمر لإنهائه في أقرب فرصة ودون تأخير.

وأكدت الوزارة أن الشركات الـ8 مستمرة في مرحلة التسويق الثانية، ولم يتم استبعاد أي شركة بعد انتهاء المرحلة الأولية للتسويق بمعرض الإسكان بالمنطقة الشرقية، والتي تعمل على تطوير مشروع تطوير إسكان الدمام الشمالي، ومشروع تطوير إسكان الدمام الجنوبي، ومشروع تطوير إسكان القطيف.

 

Exit mobile version