بقيمة 150 مليون ريال مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطور مساكن العاملين

بقيمة 150 مليون ريال مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطور مساكن العاملين

بقيمة استثمارية بلغت مليون ريال 150 انطلقت في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أعمال الإنشاء والتطوير لأكبر مجمع سكني خاص بالعاملين، حيث يمتد على مساحة تقارب 104 آلاف متر مربع وبطاقة استيعابية لأكثر من أربعة آلاف عامل، تقوم بموجبه شركة “نمارق العربية للخدمات المحدودة” تنفيذ المشروع على مرحلتين تنتهي الأولى منها في عام 2016م. وينتظر أن يساهم هذا المشروع في توفير بيئة سكن ومعيشة مناسبة للعاملين في بناء المشاريع التنموية المختلفة داخل المدينة الاقتصادية.

وبهذه المناسبة أوضح فهد الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية إلى أن مشروع سكن العمال الجديد يأتي تماشياً مع أهداف المدينة في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية، مؤكداً أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عازمة على الوفاء بوعدها بتوفير بيئة عمل وسكن وترفيه لجميع الساكنين والعاملين في المدينة.

من جهته ثمّن م. حسين فايز المدير التنفيذي لشركة “نمارق العربية للخدمات المحدودة” التعاون الكبير والتسهيلات المقدمة من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لإتمام هذا العقد، مضيفا “إننا فخورون باختيارنا للإسهام في تطوير مدينة الملك عبدالله الاقتصادية مع التأكيد على التزامنا بتنفيذه وفق أعلى المواصفات العالمية التي تتماشى مع التوجه والنسق العمراني المتطور الذي تتبعه المدينة الاقتصادية في تنفيذ جميع مشاريعها، مع ضمان الوقت المحدد لبناء المجمع السكني الجديد”.

وتعتبر شركة “نمارق العربية للخدمات المحدودة” واحدة من أكبر الشركات الوطنية المتخصصة في تصميم وتنفيذ وتشغيل المجمعات السكنية المتطورة وتشغيل الفنادق بمعايير ومقاييس عالمية، بالإضافة إلى تقديم خدمات تلبي حاجات النزلاء اليومية من تجهيز وتقديم وجبات الطعام، والغسيل والكي، كذلك أعمال النظافة الدورية للغرف والمرافق، كما توفر الشركة أيضاً الأيدي العاملة المتخصصة.

Exit mobile version