صفقة عقارية مدوية: “إنابة للتسويق العقاري” تسوق حصرياً مشاريع فلل الزامل القابضة بالرياض

صفقة عقارية مدوية: "إنابة للتسويق العقاري" تسوق حصرياً مشاريع فلل الزامل القابضة بالرياض

تأكيداً لما انفردت به صحيفة “أملاك العقارية” حول حدوث صفقة عقارية بالرياض, أبرمت شركة زامل محمد الزامل القابضة اتفاقاً مع شركة إنابة للتسويق العقاري إحدى شركات “عبدالإله وإبراهيم أبناء عبدالعزيز الموسى”, يقضي هذا التحالف على أن تقوم شركة إنابة العقارية تسويق مشاريع فلل “الزامل القابضة”  بمدينة الرياض والبالغ عددها 200 فيلا.

وقع العقد رجاء ناصر القحطاني مدير المشاريع والتسويق في شركة زامل محمد الزامل القابضة وَمحمد بن عبد الله بن رحمة مدير التسويق والمبيعات في شركة إنابة للتسويق العقاري, وحضر مراسيم التوقيع رئيس مجلس إدارة عبدالاله وإبراهيم أبناء عبدالعزيز الموسى وعدد من الإعلاميين والمهتمين بالتطوير والتسويق العقاري.

وأكد محمد بن عبد الله بن رحمة أن 63 فيلا من المشروع تقع في “مشارف هيلز” بشمال الرياض على امتداد طريق أبوبكر الصديق وتبلغ مسساحته أكثر من 900 ألف متر مربع، وتقدر حجم الاستثمارات فيه بـ 300 مليون ريال, وقد بدأت عمليات البيع والحجز ويتميّز بمجموعة من الخدمات الراقية والمرافق الأساسية مثل الحدائق والملاعب والأسواق التجارية والمساجد, كما ينفرد بأكبر حديقة مفتوحة في حي سكني خاص في مدينة الرياض تقدر مساحتها بأكثر من 52 ألف متر مربع. وهناك 20 فيلا بحي القصور , وهناك عدد من الفلل والشقق في أحياء شمال الرياض, وتتراوح مساحة الفيلا ما بين 500 – 300 متر مربع.

Exit mobile version