“بصمة” تنجح في استقطاب كُبرى العلامات التجارية لـ«كرم مول » بالمجمعة

أكدت شركة بصمة لإدارة العقارات – المسوق الحصري لمشروع «كرم مول »  بمحافظة المجمعة- تنافس كُبرى الشركات والعلامات التجارية المعروفة محلياً وعالمياً لعمل شراكات وتوقيع عقود استئجار في المول الذي تم تصميمه وتنفيذه بمواصفات عالمية تلبى كل ما يحتاجه المستثمر من بنيات تحتية وخدمات لوجستية تكفل رضا العملاء وتشعرهم بمتعة التسوق.

إلى ذلك , فقد أنهت “بصمة” الإجراءات الخاصة بتوقيع عقود مجموعة الحكير وشركة بنده العزيزية, وتسعى الشركة بعقد المزيد من التفاهمات والمشاورات مع الشركات والعالمية التجارية المتميزة بخدماتها الراقية, وذلك وفق إستراتيجية  زمنية محددة.

وفي سياق متصل, عزا الأستاذ خالد المبيض المدير العام لشركة بصمة لإدارة العقارات اهتمام المستثمرين بـ ” كرم مول” لموقعه الاستراتيجي والمميز وسهولة الوصول, هذا فضلاَ عن كونه أكبر مول في محافظه المجمعة, وتوفر الخدمات المساندة ومواقف مريحة للعملاء والمتسوقين وسيمثل نقطة تحول في مستقبل التسوق بمحافظة المجمعة.

وتوقع الشيخ عبدالرحمن العبدالكريم رئيس مجلس إدارة كرم مول أن يتم افتتاح المول في أوائل 2017, ونوه بتوقيع شراكة مع النادي الفيصلي في إطار الدور التفاعلي للمول مما يعزز ثقة عملائنا الكرام, وأضاف العبد الكريم أن المول سيكون نقطة جذب رئيسية وذلك لتواجد أشهر الماركات العالمية التي تحظى بثقة المستهلكين وتلبي متطلباتهم.

Exit mobile version