المصرية للتعمير “بالم هيلز” تعتزم بيع 5 ملايين متر مربع من أراضيها في المملكة العربية السعودية

1907033619

أعلنت الشركة المصرية للتعمير “بالم هيلز”, أنها تعتزم خلال الفترة القادمة بيع ما يقرب من خمسة ملايين  متر مربع تمتلكها في المملكة العربية السعودية. و تعد شركة بالم هيلز إحدى الشركات المصرية الرائدة في سوق العقارات المصري منذ أن تأسست في عام 1997 بإجمالي 18 مشروعاً موزعة على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية, بالإضافة إلى أنها تمتلك محفظة أراضي متنوعة بمساحة تقدر ب 23 مليون متر مربع, إلى جانب استثماراتها في المملكة العربية السعودية و مصر.

كما نشرت مصادر صحفية بعض التصريحات على لسان طارق عبد الرحمن, الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز العقارية تفيد بأن شركة بالم هيلز تمتلك فرعا واحداً للمبيعات في إمارة دبي, و لا توجد نية لدى الشركة في الوقت الحالي لإفتتاح فروع جديدة نتيجة قلة المشاريع العقارية المعروضة أمام الطلب المتزايد.

و قال طارق عبد الرحمن أن نسبة كبيرة من مبيعات الشركة تكون موجهة للمصريين و السوق المصري, و الذي يعد قادراً على استيعاب الكثير من المشروعات العقارية بسبب قلة المعروض و زيادة الطلب.

و يذكر أن شركة بالم هيلز كانت قد قررت في وقت سابق زيادة رأس مال الشركة من 2.69 مليار جنيه إلى 4.34 مليار جنيه بزيادة تقدر ب 1.6 مليار جنيه و هي القيمة السوقية لأسهم الشركة البالغ عددها 824 مليون سهم, وذلك بهدف تمويل الخطط التوسعية للشركة على المستوى التجاري و السكني في مصر.

Exit mobile version