نمارق تستثمر 150 مليون ريال سعودي لبناء مخيم سكني للعمال في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية

061018_KAEC_Crystal Renderings.indd

أعلنت مدينة الملك عبد الله الإقتصادية (KAEC), أنطلاق أعمال البناء و التطوير لأكبر مخيم سكني للعمال العاملين في المدينة الصناعية. و سوف يقام المخيم المصمم خصيصاً للعمال على مساحة 104.000 متر مربع, ليتسع لإسكان أكثر من 4000 من العمال الذين سوف يعملون على تنفيذ مشاريع التنمية المختلفة في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية.

و تعد شركة نمارق العربية للخدمات المحدودة, واحدة من أنجح الشركات الوطنية في المملكة العربية السعودية المتخصصة في تصميم و تنفيذ مخيمات العاملين و الفنادق و تشغيلها وفق المقاييس و المعايير العالمية, بالإضافة إلى توفير الأيدي العاملة المتخصصة. و سيتم تنفيذ مشروع مدينة الملك عبد الله الإقتصادية على مرحلتين بإجمالي استثمارات 150 مليون ريال سعودي, حيث يتوقع الإنتهاء من المرحلة الأولى للمشروع خلال العام 2016.

من جانبه قال فهد الرشيد, الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لمجموعة مدينة الملك عبد الله الإقتصادية,: “إن مشروع مخيم العمال الجديد هو استمرار للإنجازات السكنية الناجحة في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية, من أجل تعزيز التنمية الإجتماعية و الإقتصادية في المملكة العربية السعودية”.

و أكد الرشيد على أن مدينة الملك عبد الله الإقتصادية عازمة على تنفيذ كل وعودها, و العمل على تقديم البيئة السكنية و الترفيهية المثالية التي تلبي تطلعات سكان المدينة.

و أضاف الرشيدي,: “عند الإنتهاء, سوف يوفر المخيم الجديد أسلوب حياة جذاب و بيئة سكنية تلبي كافة احتياجات العمال”.

كما أعرب حسين فايز, المدير الإداري لشركة نمارق عن تقديره للتعاون الحثيث و الثمين من قبل مدينة الملك عبد الله الإقتصادية في تسهيل هذا العقد.

و قال فايز,: “نحن سعداء جداً لحصولنا على هذا العقد المرموق و اختيارنا لنكون جزءاً من التنمية في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية. كما نطمئن الجميع بأننا سوف نعمل على تطبيق أعلى المعايير الدولية للهندسة المعمارية و الحضرية في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية, و التي تتبع في جميع مشاريعها المختلفة”.

كما أكد فايز على التزام الشركة لتقديم مشروع ذو جودة عالية و صديق للبيئة.

و تقام مدينة الملك عبد الله الإقتصادية على مساحة قدرها 181 مليون متر مربع, حيث يجري تطويرها لتصبح مدينة متكاملة.

و يتكون هذا المشروع الضخم من: مجتمعات ساحلية تقدم حلول سكنية لجميع شرائح المجتمع, ميناء الملك عبد الله و الذي يجري تطويره ليكون واحد من أكبر عشرة موانئ في العالم, حي الحرمين للسكك الحديدية و الوادي الصناعي الذي يمتد على مساحة 55 مليون متر مربع, حيث يقوم على تنفيذ هذا المشروع شركات وطنية و دولية مختلفة.

 

Exit mobile version