فيفيندا فلل فندقية تغير مفهوم الضيافة الفاخرة في الرياض

أطلقت فيفيندا فللاً فندقية في العاصمة السعودية الرياض مفهوم جديد لمعايير الضيافة الفاخرة، وهي التي تتطلع لان تكون العنوان الجديد في الرياض سواء لمن يستهدف السياحة اوالاعمال .

وتقدم فلل فيفيندا لنزلائها افضل الخدمات الاساسية والاضافية بفخامة وعناية بالتفاصيل لا نظير لها بطابع محلي وخدمات عالمية، تمتاز بتصاميم معمارية  ومرافق فريدة وخصوصية توازن بين ترف فنادق الخمسة نجوم ودفء الإقامة في المنزل.

وتشمل فلل فيفيندا الفندقية نحو 110 وحدة موزعة على اربع مواقع مميزه في الرياض، وهي فلل «فيفيندا» الواقعة في شارع تركي الاول تم افتتاحها في 2011 وتحتوي على 25 فيلا باحجام مختلفة.

اضافة الى افتتاح الفرع الجديد للـ»فيفيندا» على مساحه تبلغ 33 الف كيلو تقع في قلب مركز الاعمال في الرياض غرناطة، حيث تحتوي على 48 فيلا تتضمن كل فيلا غرفة معيشة ذات التصميم الانيق لإستقبال الضيوف والاسترخاء في كنف الفيلا وبخصوصية مطلقه .كما تحتوي على غرفة طعام مجهزة كاملاً، بالاضافة الى حديقة خاصة تجمع الخصوصية والطبيعة الخلابة.في الطابق العلوي للفيلا حيث الجناح الرئيسي بالاضافة الى الغرف الفردية والمزدوجة بتصاميم عصرية وعالمية. كما تضم كل فيلا غرفة مكتب مجهز بالخدمات اللازمة لعالم الاعمال، كما يحتوي على مرافق وخدمات إضافية كحمامي السباحة والنادي الصحي بالاضافة الى مطعم لاميسا العالمي .

وقريباً سوف يتم افتتاح كلاً من «فيفيندا» الكائن في حي الهدا، وهو المشروع الذي يحتوي على 24 فيلا، و»فيفيندا» الكائن في شارع موسى بن نصير ويحتوي على 12 فيلا .

وبهذ الخصوص نوهت مديرة التسويق والمبيعات /نهله عواد أن سياستهم تعتمد على الخدمات الرائدة والمتخصصة والتي تجعل عدد كبير من كبار الشخصيات والرؤساء التنفيذيين ورجال وسيدات الاعمال يفضلون فيفيندا عن غيرها بسبب الخصوصية التامه والراحة والاستجمام والهدوء والخدمات المتميزة والتي تنافس اهم الفنادق العالمية الامر الذي جعل كثير من زوار العاصمة الرياض ومدراء الشركات وغيرهم يفضلون الإقامة لدينا لما نوفره من لمسات تجعل زوارنا في غاية السعادة والخصوصية التامه .

وبهذ التوسع فقد اختارت فيفيندا عبارة «بيتك في الرياض « كاهوية تمثل ماتقدمه من خدمات مميزة لتكن خيارك الأمثل لإقامة قصيرة كانت او طويلة حيث الرفاهيه والرحابة  لأصحاب الذواق الرفيع.

Exit mobile version