كرمت الإعلاميين والرياضيين .. «نجوم السلام القابضة» تحتفل بـ25 عاماً من الإنجاز في التطوير العقاري

بحضور وتشريف الأستاذ سليمان العصيمي رئيس تحرير صحيفة الرياض, والأستاذ عبد العزيز العيسى رئيس تحرير صحيفة أملاك, والأستاذ عُمير آل فاهدة مدير التطوير بالصحيفة وعدد من الإعلاميين والصحفيين والرياضيين ورموز المجتمع, نظمت شركة «نجوم السلام القابضة» احتفالاً استثنائياً أقيم في استراحة «الماسة» بحي الرمال بالعاصمة الرياض, وذلك بمناسبة اليوبيل الفضي لتأسيس الشركة ومرور 25 عاماً من الإنجاز.

خلال الاحتفال تحدث الأستاذ ناصر بن قشعان القحطاني المدير التنفيذي نيابة عن الشركة التي أسسها د.جارالله العضيب رئيس مجلس الإدارة في عام 1413هـ, عن تحقيقها لإنجازات كبيرة وملموسة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري, وتوجت خلال مسيرتها التي استمرت قرابة ربع قرن من الزمان بالكثير من الجوائز والأوسمة وشاهدات التقدير, وثمن القحطاني مشاركة الإعلاميين والرياضيين لهم في هذه الاحتفائية متمنياً لهم التوفيق.

ونيابة عن الحضور تحدث الإعلامي سليمان السالم, شاكراً الشركة والقائمين عليها, مشيداً بجهودها في بجهودها في تحقيق أهدافها في السوق العقاري, وأشار بدور الشركة في تحقيق المسؤولية المجتمعية, منوهاً بالنظرة الفاحصة ربان سفينتها د. عبد الله العضيب الذي كرس فكره وحياته بعصامية حتى حقق النجاح الذي نلمسه الآن.

ومن جهته كشف د. العضيب خلال الجولة التي صحب فيها الحضور للمتحف الخاص به عن مجموعة من السيارات التي يعود تاريخ تصنيعها إلى ما قبل 1929م, نالت عدداً من الجوائز العربية كونها من أقدم السيارات الصالحة للاستخدام حتى الآن, بالإضافة لعددٍ كبيرٍ من المقتنيات والقطع الأثرية الثمينة يعود تاريخ بعضها إلى ما قبل 800 عام.

وفي نهاية الاحتفال كرم الدكتور عبد الله العضيب الإعلاميين والرياضيين بالدروع والهدايا التذكارية شاكراً لهم حضورهم وتلبية الدعوة, وتجدر الإشارة إلى أن شركة «نجوم السلام القابضة» توسعت في استثماراتها في الإمارات, والبحرين, ومصر, لها أعمال في معظم مدن المملكة مثل الرياض وجدة ومكة المكرّمة والقصيم والزلفي.

Exit mobile version