“ساب” يفوز بجائزتي أفضل بنك في خدمة العملاء والشركات عبر الإنترنت بالمملكة

 

فاز البنك السعودي البريطاني «ساب» مؤخرا بجائزة أفضل بنك في خدمة العملاء عبر الإنترنت في المملكة لعام 2015، وجائزة أفضل بنك في خدمات الإنترنت للشركات والمؤسسات في المملكة لعام 2015 وذلك من قبل مجلة غلوبال فاينانس.

وقد تم اختيار «ساب» لهاتين الجائزتين من قبل لجنة تحكيم عالمية بناء على مجموعة من المعايير الموضوعة والتي شملت قوة استراتيجيات خدمة العميل عبر الإنترنت، والقدرة على استقطاب العملاء، وأنواع الخدمات والعروض المقدمة وتصميم ومزايا الموقع في شبكة الإنترنت وتطبيقات الموقع على الهاتف الجوال.

وقال ديفيد ديو العضو المنتدب للبنك «إنه لمن دواعي سرورنا أن نحوز على هذا التقدير من مجلة غلوبال فاينانس، فمع التغير المتواصل في مشهد الخدمات الإلكترونية والرقمية نقوم باستخدام أفضل التقنيات لتحقيق أفضل تجربة لعملائنا من الأفراد والمؤسسات والشركات، ويشمل ذلك توسيع قاعدة الخدمات المصرفية الإلكترونية لتصل إلى مستويات عالية من المرونة والاستجابة.

وأضاف «سوف نبذل المزيد من الجهود مع تطور السوق للوصول إلى المستوى الذي نحقق فيه كافة تطلعات عملائنا لكي نحافظ على موقعنا الرائد في مجال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المقدمة لعملائنا.

Exit mobile version