وزارة العدل توجه بتوثيق عملية بيع بعض الأراضي المملوكة للدولة في مكان المزاد

عقارات سكنية - الاستعلام عن طلب - وزارة العدل

الاستعلام عن طلب - وزارة العدل - عقارات سكنية

 

وجّه وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني بإتمام عملية إفراغ واستلام صك الأراضي المطروحة عن طريق المزاد والمعلن عنه من قبل مؤسسة أملاك الدولة لبيع (84) قطعة أرض سكنية وتجارية متفرقة في أحياء الرائد والرحمانية والمحمدية بمدينة الرياض في نطاق المخططات رقم (205-208-209) ضمن أملاك الدولة غير المناسبة لاستخدام الأجهزة الحكومية أو المرافق العامة, وذلك في موقع المزاد مباشرة.

بتكليف عددٍ من كتاب العدل والمختصين في كتابة العدل الأولى بالرياض بسرعة إنهاء إجراءات توثيق بيع الأراضي المملوكة للدولة على المواطنين مباشرة عن.

وأوضحت وكالة الوزارة لشؤون التوثيق أن معالي وزير العدل وجه عدد من كتاب العدل بإتمام عملية الإفراغ الفوري إلى من تم رسو المزاد عليهم بالشراء لأحد هذه القطع بعد اصطحاب المسوغات النظامية لإتمام عملية الإفراغ واستلام صك الأرض في موقع المزاد مباشرة.

وتأتي توجيهات معاليه إيماناً من وزارة العدل ممثلة بوكالة الوزارة لشؤون التوثيق بأهمية سرعة إجراءات التوثيق مع المحافظة على توخي الدقة في العملية وسرية المعلومات في دعم الاقتصاد المحلي في المملكة وحفظ الثروة العقارية.

 

Exit mobile version