أصبح ملائماً لاستقبال الفعاليات والمناسبات .. غرفة الرياض تدشن توسعة نادي رجال الأعمال

أصبح ملائماً لاستقبال الفعاليات والمناسبات .. غرفة الرياض تدشن توسعة نادي رجال الأعمال

بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمهتمين افتتحت الغرفة الرياض توسعة نادي رجال الأعمال بمقر الغرفة، وتأتي التوسعة ضمن مشروع إعادة هيكلة وتوسعة وتجهيز مرافق الغرفة بأحدث التجهيزات التقنية والفنية بهدف تقديم أرقى الخدمات لقطاع الأعمال كجزء من النشاط الخدمي الذي تقدمه الغرفة, حيث تم توفير كافة الإمكانات المكانية والإدارية لدعم قطاعات الأعمال، كما تم ربط الخدمات المتوفرة في الطابق الأول بخدمات الطابق الأرضي الذي قريبا سيتم الانتهاء من إعادة تطويره.

وشملت توسعة نادي رجال الأعمال زيادة طاقته الاستيعابية وملاءمته لإقامة الفعاليات والمناسبات المختلفة إضافة إلى تهيئته للمشاركات النسائية، والاستفادة من المساحات الحرة داخل النادي لتتوائم مع جميع الفعاليات, وتم إنشاء خمس قاعات اجتماعات متطورة وبتجهيزات تقنية عالية المستوى، بحيث يكون المجال متاحاً لاستيعاب أكبر عدد من الحضور في المناسبات والفعاليات عبر النقل المباشر إلى جميع القاعات. وقام بتدشين النادي د.عبدالرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة.

ومن جهته بين أمين عام الغرفة د. محمد بن حمد الكثيري أن الغرفة تعمل عبر عدد من التغييرات الفنية والإنشائية والتنظيمية ومن خلال تجهيزات حديثة وفعالة على تهيئة طوابق المبنى لتكون أكثر قابلية لاستيعاب أعمال اللجان القطاعية وما يرتبط بأعمال الغرفة من مناسبات ومعارض وفعاليات

Exit mobile version