بمناسبة المئوية الثالثة: التسويق الاحترافي للمواد الإعلانية

خالد الصعب- مئوية أملاك الثالثة- التسويق الاحترافي

بمناسبة المئوية الثالثة: التسويق الاحترافي للمواد الإعلانية

خالد الصعب

ظلت صحيفة «أملاك العقارية» وعلى مدار 300 إصدارة هي الجسر الذي يربط بين جميع المتعاملين مع القطاع العقاري؛ حتى أصبحت منصة لطرح الأفكار وتبادل التجارب وإبداء الرأي ونشر الثقافة العقارية، هذا فضلًا عن الترويج والتسويق الاحترافي للمواد الإعلانية؛ مما جعلها الصحيفة العقارية الأولى في المملكة.

خلال مسيرتها الصحفية اهتمت «أملاك» بالنشر الداعم لتنظيم القطاع العقاري ومحاربة العشوائية فيه؛ فكانت سباقة في تنوير العقاريين بالأنظمة الجديدة، وأخذ آرائهم حول تجربة التطبيق، وتسليط الضوء على العقبات والتحديات التي تطرأ على القطاع؛ فساهمت بصورة فاعلة في ترسيخ مفاهيم إيجابية كثيرة، منها: تحسين المشهد البصري في القطاع، وأهمية التحول الرقمي في ممارسة التداولات العقارية، وأهمية صناعة الفرص الاستثمارية.

الرئيس التنفيذي لشركة أسوار العقارية

Exit mobile version