تمشياً مع السياسة التي تنتهجها دائرة الأراضي والأملاك في دبي والخاصة بتسهيل خدماتها لعملائها, فقد أطلقت “خدمة المحارة” الموجهة حصرياً للنساء لإنجاز مختلف معاملاتهن بسهولة ويسر وتساعد على توفير الوقت والجهد للمتعاملات. ومن أهم ما تتميز به الخدمة الجديدة أنها ستوفر سيارة فارهة تصل إلى باب البيت. وسيتم تعزيز الخدمة بخط اتصال مباشر ورقم مخصص لرواد الخدمة.
وتمثل الخدمة بديلاً مثالياً ومناسباً للحصول على مختلف خدمات الدائرة ومؤسساتها بخصوصية تامة، بما يحترم متطلبات شريحة مهمة في المجتمع، كما أنها تساعد على تعزيز مشاركة المرأة في النشاط العقاري، حيث وصل عدد المتعاملات مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي إلى 136723 مستثمرة تجسيداً لأكثر من 316986 معاملة منذ تأسيس الدائرة.
وبهذه المناسبة قالت ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام ورئيسة مركز تشجيع الاستثمار في دائرة الأراضي والأملاك في دبي: لا تتوانى الدائرة في توفير أقصى مستويات الراحة لكافة المتعاملين. ومع أننا أطلقنا الكثير من المبادرات التي تمكن متعاملينا من الحصول على خدماتنا من أي مكان وفي أوقت بفضل تطبيقاتنا الذكية، ندرك أن النساء يتطلعن إلى الحصول على خدمات متميزة تحترم خصوصيتهن بما يتناغم مع العادات الأصيلة لمجتمع الإمارات؛ ولهذا السبب قمنا بإطلاق الخدمة الجديدة التي حملت اسم “المحارة” المتناغمة أيضاً مع البيئة الإماراتية.