أول مخطط في المملكة يباع على الخارطة .. مبيعات “جوهرة الخرج” تتخطى حاجز 67 مليون ريال

بلغت مبيعات اليوم الأول من مخطط «جوهرة الخرج», أول مخطط في المملكة يباع على الخارطة معتمدا من وزارة التجارة, أكثر من 67 مليوناً، وتوزعت القطع ما بين تجارية وأخرى سكنية، وذلك في المرحلة الأولى من المخطط الواقع شمال الخرج, و الذي مساحته بأكثر من أربعة ملايين متر مربع.

ويمتاز المخطط بتصميمه وتخطيطه الحضاري الفريد، ومساحته الضخمة وبنقلة نوعية في السكن والاستثمار لأهالي الخرج، حيث يخترق المشروع شوارع رئيسية بعرض 40 متراً شرق غرب وشمال جنوب وتقع عليها المحلات التجارية والمكاتب الإدارية، كما أن موقعه مقابل لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز من الجهة الشمالية.

واستخدمت في عمليات البيع والعرض شاشات وفرتها إدارة المبيعات بالمخطط, حتى يتمكن المشتري من تحديد العقار من خلالها, كما جُهز الموقع المخصص لاستقبال المشترين بطاولات ومقاعد تتوسطها شاشة عملاقة يعرض من خلالها المخطط، ويتم تسجيل الطلبات وإتمام عمليات البيع خلال عدد من المسوقين المتواجدين بموقع العرض.

والجدير بالذكر أن كافة العقود تحت إشراف وزارة التجارة، والتنفيذ لمراحل تطوير المشروع من قبل مكتب إشراف هندسي معتمد من الوزارة، وكذلك العقود يشرف عليها مكتب قانوني محاسبي معتمد من الوزارة.

Exit mobile version