“كيان” وحلفائها يرصدون مليار ريال لتطوير مشروع استثماري بشمال الرياض

يعتزم التحالف الذي تقوده مجموعة كيان والذي يضم كل مجموعتي العجلان والسعيد, لتطوير مشروع جديد شمال الرياض متعدّد الاستخدامات، بقيمة تصل إلى مليار ريال، هذا وقد اختيرت شركة خطيب وعلمي للاستشارات الهندسية العريقة كمستشار رئيسي للمشروع.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان، السيد أحمد الحاطي: “يمثل هذا التحالف الاستراتيجي مع اثنتين من أبرز المجموعات الاستثمارية، العجلان القابضة ومجموعة السعيد، بعداً استراتيجياً جديداً لمجموعة كيان. يشكّل هذا التعاون امتداداً للنجاحات التي سبق أن حققناها ونحققها الآن، كما نتطلع الى تطوير مشروع يتماشى مع طموحات عملائنا في مجموعة كيان”.

وقال الشيخ أحمد السعيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة السعيد، والشيخ عبدالرحمن العجلان، رئيس مجلس إدارة العجلان القابضة: “إن هذه الشراكة التي عُقدت بين الشركات الثلاث منذ فترة، وتمّ تطويرها لتنفيذ مشروع يتناسب مع مستوى هذا التحالف ويتماشى مع أعلى المعايير التي تطلبها نخبة العملاء في الرياض. وهذا التعاون مع مجموعة كيان التي تضطّلع بدور الشريك والمطور الرئيسي للمشروع هو إضافة مميزة، تعطي المشروع ثقلاً إضافياً بالنظر إلى الخبرة الواسعة التي تتمتع بها مجموعة كيان للتطوير العقاري”.

 

Exit mobile version