“ريستاتكس الشرقية 2015” يبرز قوة استثمارات الشركات العقارية .. وإشادة بالمشاركات الحكومية

ثمّن الرئيس التنفيذي لمعارض «ريستاتكس العقارية» في المملكة حسين الفراج مشاركة الجهات الحكومية في المعرض خاصة وزارة الإسكان التي تشارك بجناح كبير يضم أيضاً منجزات ومبادرات صندوق التنمية العقارية, كما أشار الفراج إلى مشاركة برنامج بيع الوحدات العقارية على الخارطة بوزارة التجارة والصناعة، كما تشارك أمانة المنطقة الشرقية بجناح عن أعمالها ومخططات مدن المنطقة المستقبلية ومن جهتها تشارك الهيئة الملكية بالجبيل بجناح مميز عن مشاريعها الاستثمارية.

وبيّن الفراج أن معرض الشرقية هذا العام يعد في حجمه والمشاركات في فعالياته حدثاً اقتصادياً مهماً يبرز قوة استثمارات شركات المنطقة العقارية وضخامة رؤوس أموالها وتعدد منتجاتها العقارية ما بين السكني والتجاري والسياحي.

وأشاد الرئيس التنفيذي لمعارض «ريستاتكس العقارية» بقوة المشاركات المتخصصة لهذا العام منوهاً أن الأجنحة المشاركة في المعرض تغطي كامل صالات العرض المتاحة بمركز معارض الظهران الدولي, فيما يبلغ عدد المشاركين 36 شركة عقارية وجهة حكومية وبنوك وشركات تمويل رائدة.

ومما يجدر ذكره أن المشاريع الإسكانية العقارية تجد مساحة مقدرة في خارطة المعرض, وخاصة التي أعلنت عنها الشركات المشاركة موخراً, مما تعتبر عامل جذب لزيارة المعرض, وتوقع المراقبون أن يزيد عدد الزائرين للمعرض عن 20.000 زائر وزائرة.

Exit mobile version