بمشاركة عدد من الوزراء والمختصين صندوق المئوية يطلق فعاليات المنتدى العالمي لريادة الأعمال اليوم

بمشاركة عدد من الوزراء وكبار المسؤولين ونخبة من قادة الفكر الريادي في المملكة والخليج والعالم ينطلق اليوم الثلاثاء المنتدى العالمي لريادة الأعمال GEF  وذلك بمدينة الرياض والذي ينظمه صندوق المئوية تحت شعار “الابتكار في الريادة الاجتماعية” لمناقشة جدوى الحلول لمجموعة متنوعة من القضايا الاجتماعية محلياً وعالمياً من خلال ريادة الأعمال.

وأوضح د. عبدالعزيز المطيري مدير عام صندوق المئوية وامين عام الجائزة أن المنتدى العالمي لريادة الأعمال أضحى حدثاً عالمياً سنوياً يجمع تحت سقف واحد قيادات سعودية وخليجية ودولية، في مجال ريادة الأعمال للمشاركة بالرؤى وتبادل أفضل الخبرات والكشف عن أحدث الاتجاهات والابتكارات في مجتمع ريادة الأعمال العالمي، مضيفاً أن ريادة الأعمال في المملكة حظيت باهتمام بالغ من لدن خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- حيث أصبحت الرياض بوصلة عالمية وعاصمة لريادة الأعمال.

والجدير بالذكر أن صندوق المئوية أطلق مبادرة المنتدى العالمي لريادة الأعمال عام 2014 كامتداد سنوي لجائزة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله العالمية لريادة الأعمال، مشيراً إلى أنه أصبح حدثاً عالمياً يشارك فيه صناع القرار وقادة الفكر الريادي في المملكة والمحيط الخليجي والعالم. وأكد المطيري أن جائزة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله العالمية لريادة الأعمال أصبحت عنصر تحفيز وتشجيع في ريادة الأعمال وتعد إضافة مهمة وقيّمة من خلال سعى صندوق المئوية لتكريم الشباب من الجنسين باعتبارهم أصحاب أهداف ورسالة سامية تحظى باحترام وتقدير الجميع.

Exit mobile version