مشاركة مستثمرين سعوديين في مؤتمر «المشروعات الكبرى في مصر»

تنطلق  خلال الفترة من 8 -9 ديسمبر  الجاري بجمهورية مصر  فعاليات مؤتمر «المشاريع الكبرى في مصر» بتنظيم من شركة «ميد». ويشارك فيه نخبة من المستثمرين  من عدة دول في مقدمتها مستثمرون من السعودية ، مصر، والإمارات، ، والكويت، وممثلون عن العائلات المتخصصة بالأعمال وصناديق الثروة السيادية الخليجية، إضافة إلى المؤسسات المالية الدولية والممولين الإقليميين والخبراء في قطاع الخدمات والمشاريع، وسيوفر الملتقى الفرصة لجميع هؤلاء للتعرف على فرص الاستثمار الأجنبي المباشر المتوفرة في السوق المصري.

وقالت وزارة  الاستثمار المصرية في بيان إن المؤتمر سيمثل منصة لجهات الاستثمار والتمويل والمستثمرين الخليجيين والقطاع الخاص للتعرف على أهم الفرص الاستثمارية في سوق المشاريع المتنامي في مصر والاستفادة منها.

ويشكل المؤتمر منصة رئيسية للوزارات الحكومية المصرية التي تشارك في تطوير المشاريع الكبرى لعرض إنجازاتها من خلال عرض مستجدات مشاريعها والكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بإستراتيجيات السياسات والمالية والاستثمار لتنفيذ مزيد من المشاريع الكبيرة في مصر.كما سيشارك في «مؤتمر المشاريع الكبرى في مصر» عدد من المتحدثين البارزين من الحكومات وقطاع الأعمال ، بالإضافة لشخصيات عربية وإقليمية وعالمية.

Exit mobile version