جامعة الدول العربية تتوج “معهد الحكير” بجائزة جودة معاهد التدريب

 توّج معهد عبدالمحسن الحكير للتدريب الفندقي بجائزة جودة معاهد التدريب من قِبل المكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للسياحة, وتم تكريم المعهد في ختام أعمال دورة المكتب ال(18) التي عقدت في مدينة الشارقة مؤخراً.

والحدير بالذكر أن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية شكلت لجنة خبراء من أربع دول عربية إضافة إلى ممثل عن المنظمة العربية للسياحة والأمانة العامة لجامعة الدول العربية والمنظمة العربية للسياحة وعدد من الجهات ذات الاختصاص لاختيار الفائز.

وبهذه المناسبة, وجه رجل الأعمال عبدالمحسن الحكير الشكر إلى المجلس الوزاري العربي للسياحة، لدوره البارز في تنشيط السياحة العربية ودفع هذه الصناعة باتجاه التطور والنهوض، مشيرا إلى أن الجائزة تترجم العمل الدؤوب في معاهد الحكير لإعداد كوادر وطنية قادرة على العمل في مجال السياحة والفندقة بصورة متميزة.

أمّن الحكير على برامج المعهد المعتمدة من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و HTMi السويسريه، كما يقوم المعهد حاليا بتدريب أكثر من 1000 شاب سعودي في مجال السياحة والفنادق. موضحاً أن المعهد يُعتبر أول معهد للتدريب الفندقي في المملكة نشأ لدعم توطين وظائف السياحة داخليا، لافتا إلى أن للمعهد فروعا في العديد من مناطق المملكة.

Exit mobile version