أملاك تنشر التفاصيل .. غرفة الرياض تستضيف 7 شركات لطرح 262 وظيفة للشباب

 

تستضيف غرفة الرياض خلال الفترة من 4 إلى 6 يناير الحالي  7 شركات في القطاع الخاص لطرح (262) وظيفة بالكفاءات المؤهلة من الشباب، وذلك عبر مركز التأهيل والتوظيف بالغرفة الرياض.

يوم الاثنين

تجرى يوم الاثنين 4 يناير المقابلات الشخصية للآتي:

الشباب الحاصلين على الابتدائية وما فوق لشغل (125) وظيفة في شركة مينا للتعليم وتنمية الموارد البشرية (معهد الحكير). والوظائف تحت مسمى (مشرف خدمات فندقية/ مشرف استقبال/مشرف خدمات عملاء/ محاسب زبائن) وذلك في التاسعة صباحا.

الشباب الراغبون في شغل (20) وظيفة في الشركة السعودية للمتاجر الشاملة (كارفور)، وستكون المقابلات في الساعة العاشرة صباحا، علماً أن الوظائف مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق وهي تحت مسمى (خدمة عملاء/ منسق توظيف/ وظائف ادارية/ كاشير/ أمن).

الشباب الراغبون لشغل (30) وظيفة في الأكاديمية السعودية، والوظائف تحت مسمى (مندوب مبيعات) وهي مخصصة للحاصلين على الثانوية وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض.

يوم الثلاثاء

وفي يوم الثلاثاء5 يناير ستجري المقابلات الشخصية للآتي:

الشباب الراغبون في شغل (6) وظائف مخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق للعمل في شركة مصنع السعودية للرخام والجرانيت، والوظائف تحت مسمى (موظف استقبال) وستكون المقابلات التاسعة صباحا.

الشباب الراغبون في شغل وظيفة تحت مسمى (إداري) للعمل في شركة السواعد المتحدة للتجارة المحدودة وهي مخصصة للحاصلين على الثانوية وستكون المقابلات العاشرة صباحاً بمقر الشركة.

يوم الأربعاء 

في يوم الأربعاء 6 يناير ستجري المقابلات الشخصية للآتي:

الشباب الحاصلون على الابتدائية والمؤهل الجامعي لشغل (60) وظيفة في مصنع أغذية الخليج للتموين، والوظائف تحت مسمى (مشرف مبيعات/ منسق أرفف) وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا.

الشباب الراغبون في شغل (20) وظيفية في شركة العرض المتقن للخدمات التجارية ،والوظائف تحت مسمى (خدمة عملاء) وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض، علما أن الوظائف مخصصة للحاصلين على الثانوية وما فوق.

 

Exit mobile version