شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني تكمل استراتيجيتها لتشييد أكثر من 4600 وحدة سكنية

تعتزم شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني تشييد أكثر من 4600 وحدة سكنية تستوعب ما يزيد عن 19 ألف نسمة أمام وذلك في مساحة قُدرت بـ تقدر 850,000 متر مربع.

وكانت الشركة قد استعرضت إستراتيجيتها لتنفيذ البنية التحتية للمشروع للمشروع أمام إمارة منطقة مكة المكرمة ممثلة في مركز التكامل التنموي وذلك بحضور المستشار المالي للشركة جدة للتنمية والتطوير العمراني ” الأهلي كابيتال”، وتم الاتفاق على إستراتيجية واضحة تؤدي إلى البدء في تطوير المشروع.

ويعمل مشروع (قلب جدة) لإيجاد العناصر الرئيسية لمركز عصري جديد لمدينة جدة ووجهة جديدة تعتبر نقطة التقاء مميزة للسكان والزوار على حد سواء,ويتميز بتصميم مبني على التطوير الموجّه للاستفادة من النقل العام رؤية فريدة من نوعها في مدينة جدة.

يذكر أن مركز التكامل التنموي بإمارة منطقة مكة المكرمة أُنشئ بمبادرة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ويملك فريقاً مميزاً يقوم بالمساعدة في إيجاد حلول للإسراع في تنمية المنطقة، ويساهم في عرض فرص الأعمال المبتكرة ضمن هيكل تنظيمي يضم هيئة استشارية برئاسة أمير المنطقة وعضوية الجهات ذات العلاقة والصناديق التمويلية ورجال الأعمال، و هيئة تنفيذية برئاسة إدارة المركز تضم كافة الجهات ذات العلاقة (الأمانات، الشركة السعودية للكهرباء، شركة المياه الوطنية، شركات الاتصالات).

Exit mobile version