الرئيسية / بناء وتشييد / معرض الخمسة الكبار للبناء في دبي ينطلق في 21 نوفمبر المقبل

معرض الخمسة الكبار للبناء في دبي ينطلق في 21 نوفمبر المقبل

معرض الخمسة الكبار للبناء، تنطلق فعاليات معرض “الخمسة الكبار” بدبي في الفترة من 21 إلى 24 من نوفمبر المقبل وذلك بمركز دبي التجاري العالمي، ويعتبر المعرض منصّة مثاليّة للأعمال والتواصل في مجال البناء والتشييد, حيث يعتبر هذا المعرض البوابة إلى أسواق البناء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويوفر المعرض للعارضين والزوار على حد سواء، فرصة العمل مع أقرانهم، بالإضافة إلى الحصول على أحدث المعلومات والخبرات فيما يخصّ كافة جوانب صناعة البناء والتشييد. وتتزامن فعاليات الخمسة الكبار مع معرض “ميدل إيست كونسريت”(Middle East Concrete)، ومعرض “بي ام في لايف”(PMV Live). سيضم المعرض ثمانية أقسام تتمثل في الطلاء والمواد اللاصقة مانعات التسرّب و. HVAC (التدفئة والتهوية والتكييف) وتكنولوجيا المياه والصلب والبناء العام 6 البناء الداخلي والمطابخ والحمامات والنوافذ، الأبواب.

ووفقا لتقرير عالمي صدر مؤخرا، فإن من المتوقع أن تصل قيمة مشروعات التشييد ـ في مرحلة التنفيذ والتخطيط ـ في دبي هذا العام إلى 390.7 مليار دولار ونسبة 13.7% من هذه المشروعات التي تقدر قيمتها بـ53.5 مليار دولار، هي قيد التنفيذ في الوقت الراهن. وفي 2016، من المتوقع أن تمنح دبي مشاريع إنشائية بقيمة 36.5 مليار دولار إضافية.

 

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

عقارات دبي - القطاع العقاري - السوق العقاري - الصفقات العقارية

دبي تنفذ 3787 صفقة عقارية بقيمة إجمالية قدرها 7.43 مليار درهم

بلغت عدد الصفقات العقارية في دبي خلال شهر فبراير 2021 حوالي 3787 صفقة بقيمة إجمالية …