الرئيسية / ملفات / تقارير / شركة عقالات تأسست بواسطة شركة الاتصالات السعودية STC لتطوير وإدارة عقارات الشركة بجميع أنحاء المملكة

شركة عقالات تأسست بواسطة شركة الاتصالات السعودية STC لتطوير وإدارة عقارات الشركة بجميع أنحاء المملكة

عقالات هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست في عام 2013 بواسطة شركة الاتصالات السعودية STC لتقوم بتطوير وإدارة عقارات الشركة بجميع أنحاء المملكة وتتخذ من العاصمة الرياض مقرًا لها، وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 والتوجهات العالمية، فإننا نسعى في «عقالات» إلى الاستفادة من إمكانيات مجموعة الاتصالات السعودية وتطبيقاتها عبر تبني مفهوم التطوير الذكي المرتكز على دمج تقنية المعلومات في كافة مشاريعنا واستثماراتنا، كما نسعى إلى ترسيخ سمعتنا في السوق من خلال تقديم المشاريع الأرقى والأكثر حداثة لجعلها جذابة ومريحة للمستفيدين بما يلبي احتياجات وتطلعات جيل المستقبل.

في عقالات نؤمن بإمكانيات السوق العقاري في المملكة ونفخر بامتلاكنا مجلس إدارة ذو خبرة واسعة بسوق العقارات السعودي، وفريق عمل متميز من المتخصصين في مجال تطوير العقارات والمجمعات الذكية، لذلك فإننا سنعمل في المرحلة القادمة على استثمار أصولنا العقارية القوية وإدارتها من خلال تطوير مشاريع عصرية تعتمد على دراسات مستفيضة للسوق مع السعي لعقد الشراكات لاستغلال الفرص المستجدة والتصدي للتحديات المستقبلية كافة لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية.

الرؤية

 أن نكون الرواد في تطوير المشاريع العمرانية بما يحقق تطلعات أجيال المستقبل.

الرسالة

تطوير مشاريع نوعية تمتزج فيها التصاميم العمرانية والمعمارية المبتكرة مع التقنية لإيجاد مشاريع متفردة ومتعددة الاستخدام ومستدامة لأسلوب حياة أجمل.

قامت شركة «عقالات» بعمل دراسة شاملة لعقارات الاتصالات السعودية لاختيار المواقع الأنسب للاستثمار في تطوير المشاريع وتبنت فيها مفاهيم عدة لتطوير تلك المشاريع، وذلك من خلال التهيئة لتطبيقات المدن الذكية والاستدامة ورفع مستوى الحياة اليومية للمستخدمين.

بعض مشاريع «عقالات»  STC Square

يقع في قلب مدينة الرياض بحي المرسلات وبمساحة تقارب 120,000 متر مربع, وتطمح شركة «عقالات» في هذا المشروع تنفيذ رؤيتها الخاصة بمشاريع المستقبل من خلال التهيئة لتطبيقات المدن الذكية والاستدامة ورفع مستوى الحياة اليومية للمستخدمين، بمراعاة وجود ممرات المشاة والحدائق والمناطق المفتوحة وغيرها من العناصر. وسيحتوي المشروع على العديد من العناصر ذات الاستعمالات المختلفة (سكنية – مكتبية – تجارية – مختلطة – مساجد).

الموقع: مركز حي المرسلات – الرياض

يربط طريق هشام بن عبدالملك بطريق الأمير مقرن بن عبد العزيز

شاهد أيضاً

الحقيل يتفقد مشاريع الأحساء

ماجد الحقيل يتفقد المشاريع الاستثمارية والمخططات بمحافظة الأحساء.. ويشيد بالمخطط الاستراتيجي

مشاريع – وقف الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل وزير الإسكان ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلف، …