الرئيسية / الأخبار / شركات / “إتقان العقارية” توقع مذكرة تفاهم مع “علم” لتقديم خدمات إلكترونية متقدمة وتطوير منصة المزادات العقارية المتخصصة

“إتقان العقارية” توقع مذكرة تفاهم مع “علم” لتقديم خدمات إلكترونية متقدمة وتطوير منصة المزادات العقارية المتخصصة

وقعت شركة إتقان العقارية أمس مذكرة تفاهم مع شركة “علم” الرائدة في الحلول الرقمية؛ وذلك بهدف تطوير وتنفيذ أعمال مشتركة بينهما في مجال الخدمات الإلكترونية وتقنية المعلومات، خاصة تطوير منصة المزادات العقارية المتخصصة وتقديم مزيج من الخدمات وبمعايير عالية الجودة وبمفهوم المنصات احترافية متعددة القنوات التي تحقّق تطلعات العملاء. ( مزاد عقاري )

وتم توقيع الاتفاقية عن بعد بحضور الرئيس التنفيذي لشركة “علم” الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي ورئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية عبدالعزيز بن فهد الرشيد.

وبهذه المناسبة، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية عبدالعزيز الرشيد أن هذه الشراكة تأتي في إطار سعي شركة إتقان إلى المواكبة والتطوير المستمرين لخدمة القطاع العقاري بتحديث وابتكار الأساليب ومزجها بالخبرة ودعمها بالشراكات المميزة، في وقت تتجه فيه أنظار العالم إلى المنصات الرقمية.

وبيّن “الرشيد” أن شركة “إتقان” بما تملكه من خبرة ومهارة وقاعدة واسعة من العملاء في إدارة الجانب العقاري لتحقيق أعلى العوائد الممكنة للشركاء، ستفتح من خلال هذه الشراكة آفاق واسعة وفرص مثمرة لتغيير عدد من المفاهيم في السوق العقاري.

تطوير منتجات إلكترونية متخصصة

ومن جهته، أوضح المتحدث الرسمي، نائب الرئيس لقطاع التسويق في شركة “علم” ماجد بن سعد العريفي أن هذه المذكرة تأتي في وقت يحتاج فيه السوق المحلي إلى توفير أدوات رقمية تتوافق مع حاجة المتعاملين فيه، الأمر الذي تعد فيه “علم” سباقة دائماً في إيجاد تلك الحلول وفق أعلى المعايير التقنية العالمية عالية الآمان للمتعاملين، مشيراً إلى أن الطرفين يتعاونان في مجال تطوير منتجات إلكترونية ذات علاقة بالمزادات العقارية ودراسـة إمكانية التعاون للمشــــاريع المحددة المتفق عليها بالمشاركة مع أطراف أخرى في مجالات متعددة.

ومما يجدر ذكره أن شركة إتقان العقارية تعد إحدى أبرز الشركات العقارية في المملكة والمتخصصة في المشاريع العقارية العملاقة، سوّقت للعديد من العقارات ، وأقامت أكثر من خمسين مزاداً عقارياً ناجحا، وكانت أول شركة أقامت المزاد في وقت واحد في مناطق متعددة مستخدمة البث المباشر.

مواضيع ذات صلة: عقارات – تجارة دولية – القطاع العقاري – فلل سكنية – تراخيص – قروض – مخططات سكنية – مزاد عقاري

الأستاذ عبدالعزيز العيسى يكتب: إعصار كورونا.. التخفيض أو الإخلاء

برنامج “سكني” يضيف 7 مخططات سكنية جديدة عبر بوابته الإلكترونية وتطبيق الهواتف الذكية

تقارير عقارية تؤكد أن تداعيات فيروس كورونا ستظهر في القطاع العقاري خلال الربع الثاني من العام الجاري بدبي

وزارة العدل تنفذ أكثر من 11 ألف عملية توثيق مرتبطة بالعقارات منذ بدء العمل عن بُعد

برنامج سكني يخدم أكثر 43 ألف مواطن الأسبوع الماضي خلال منصاته الرقمية

برنامج «سكني» يسلم عدداً من الفلل الجاهزة في 9 مشاريع خلال مارس الماضي

الداخلية تقدم 200 خدمة إلكترونية للإجراءات والاستفسارات

أضافت مادة جديدة لدرء الأزمات.. «الموارد البشرية» توضح العلاقة التعاقدية بين العاملين وأصحاب العمل

يوفر 2962 وحدة سكنية.. وزارة الإسكان تطلق مشروع «جادة السكب» في المدينة المنورة

الأستاذ عبدالعزيز العيسى يكتب .. العقار والكورونا

مزاد عقاري

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

“إنفاذ” يشرف على مزادات لتصفية 10 عقارات في الأفلاج وجدة ووادي الدواسر

علن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة عِدة مزادات إلكترونية، وهي: «مزاد درة الأفلاج»، الذي …