“خليج الدانة” يحتفي بزيارة أكثر من 50 شخصية عقارية واقتصادية للاطلاع على أحدث المشاريع

احتفت شركة خليج الدانة بزيارة أكثر من 50 شخصية عقارية واقتصادية من المنطقة الشرقية وبعض مناطق المملكة مؤخراً لمشروعها الواقع على شاطئ الهاف مون بالمنطقة الشرقية, وذلك بدعوة من رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالمحسن الراشد بهدف الاطلاع على أحدث مشروعاتها منتجع شاطئ الدانة الذي يتكون من ١١٠ فيلا شاطئية.

وبهذه المناسبة قال الدكتور بسام بودي العضو المنتدب لشركة خليج الدانة إن المنتجع الجديد أصبح ينافس أغلب المنتجعات الخليجية من حيث الخدمات والوسائل الترفيهية التي تخدم جميع إفراد العائلة، بالإضافة الى تفوقه على جميع المنتجعات الخليجية من حيث الخصوصية.

وتم اطلاع الضيوف خلال الجولة التي قاموا بها في المنتجع على المرافق المتوفرة في المنتجع والتي تتضمن الخدمات العامة والمطاعم والمسابح والمقاهى والفلل السكنية المطلة على البحر مباشرة، بالإضافة إلى التوسعة الجديدة داخل المنتجع والنادي الصحي.

وبين بودي أن شركة خليج الدانة قامت العام الماضي بتسليم الصكوك والإفراغ للمشترين في قصور الدانة بعد أن أنهت إجراءات فرز الأراضي وبدأت بالإفراغ وتسليم الصكوك للمشترين في قصور الدانة، مضيفا بأن حي قصور الدانة يتكون من ٧٠ قطعة مطلة على البحر مباشرة موزعة على ٢٠٠ ألف متر مربع، مشيرا إلى أن الشركة طرحت خلال الفترة الماضية صندوق استثماري سياحي برأسمال 100 مليون ريال، كما انها ستطرح خلال الفترة المقبلة عدد من المشروعات المتنوعة والفرص الاستثمارية سيعلن عنها بحينها.

وضمت الوفود الزائرة عدد من رجال الأعمال والعقار في المنطقة الشرقية وبعض مناطق المملكة يتقدمهم عبدالمحسن الراشد رئيس مجلس إدارة شركة خليج الدانة والدكتور عايض القحطاني رئيس مجلس إدارة مجموعة سمو العقارية وطلال الغنيم رئيس مجلس إدارة مجموعة الغنيم القابضة وعدد من أعضاء الغرفة.

ومما يجدر الإشارة إليه أن خليج الدانة يحتوي على عدد من الفنادق والمنتجعات بالإضافة لحديقة مائية وأسواق ومشاريع ترفيهية، والعمل قائم حاليا على تصميم فندق يحتوي على ١٨٠ غرفة و٤٥ فيلا على جزيرة وسط المشروع.

 

 

Exit mobile version