بنك الرياض يعتمد تمويل المتقاعدين بشروط ميسرة وأرباح هامشية

 

اعتمد بنك الرياض برنامجاً للتمويل الشخصي للمتقاعدين من عملاء البنك الحاليين والجدد من متقاعدي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتقاعد،  يتيح بموجبه فرصة الحصول على عروض مميزة للتمويل الشخصي، بأقل هامش ربح، ومع العديد من المزايا التشجيعية.

وأوضح صالح السيف رئيس المنتجات والخدمات بمصرفية الأفراد في بنك الرياض أن البنك وضع شروطا ميسرة للراغبين في الاستفادة من هذه الحملة، والتي منها أن يكون الحد الأدنى لراتب العميل 2000 ريال، ويمكن أن يتم السداد على مدى خمس سنوات (60) شهراً، على أن يكون عمر العميل 70 عاما عند آخر قسط.

وأبان السيف أن تفهم البنك العميق لاحتياجات ومتطلبات كلٌ شريحة من العملاء وراء إطلاق هذه المنتجات، مؤكداً أن الراغبين في الاستفادة من حملة التمويل الشخصي للمتقاعدين، سيحصلون على موافقة مبدئية فورية، مع إمكانية التمويل بصيغة مرابحة السلع أو مرابحة أسهم محلية، المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ليترافق ذلك كله مع سرعة التنفيذ.

وأضاف السيف: أعددنا في بنك الرياض لائحة لأسعار التمويل الشخصي للمتقاعدين، بضمان تحويل الراتب، الذي يبدأ من 2000 ريال كحد أدنى، ويصل إلى 20 ألف ريال وأكثر، لافتاً إلى أنه بإمكان الراغبين الاطلاع على كافة المعلومات التي تتعلق بتفاصيل الحملة التسويقية التي انطلقت لهذا المنتج التمويلي على موقع بنك الرياض الالكتروني، أو من خلال التواصل مع مسؤول مساندة البيع في منطقتهم.

وأكد السيف على أن حملة التمويل الشخصي للمتقاعدين، تندرج ضمن سلسلة الحملات والعروض الحصرية والمزايا النوعية التي يحرص بنك الرياض على إحاطة عملائه بها لتعزيز القيمة المضافة لمنتجاته وخدماته، وتقديم مزيد من الحلول المبتكرة التي تمنح العملاء مرونة أعلى، وسهولة أكثر، وحلولا تمويلية أنجح في تعاملاتهم المالية والمصرفية.

 

Exit mobile version