إطلاق مركز الخدمة الشامل للمستثمرين في منطقة القصيم

أطلقت وزارة التجارة والصناعة مركز الخدمة الشامل للمستثمرين المحليين في منطقة القتصيم، وذلك بدعم من سمو أمير منطقة القصيم ومشاركة جميع الجهات ذات العلاة وذلك بالتزامن مع افتتاح مقر فرع وزارة التجارة والصناعة الجديد في مدينة بريدة بالقصيم.

وتأتي هذه المبادرة ضمن خطط التحول الوطني لسهولة البدء بالعمل التجاري وذلك باختصار الوقت والجهد المستغرق لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للبدء بالأعمال التجارية بما يساهم في تحسين وتعزيز البيئة الاستثمارية بالمملكة.

وتتميز الخدمات المقدمة في تركيزها على خدمة العميل بدلاً من نوع الخدمة حيث تبدأ رحلة العميل بالتوجيه والإرشاد وتوفير المعلومة وتقديمها بأسلوب احترافي وفي إطار تنظيمي وإشرافي متميز تتوافر فيه عناصر الدعم والتوجيه والمساندة. ويضم المركز خدمات عدد من الجهات ذات العلاقة والتي تقدم جميعها في مقر واحد بما يسهل من إنهاء إجراءات المستثمرين المحليين، حيث يتم حاليا تقديم الخدمات التالية:

وتعد هذه المبادرة امتدادا لما تقوم به وزارة التجارة والصناعة من مبادرات لتحسين وتعزيز التنافسية والبيئة الاستثمارية بالمملكة، حيث تقوم الوزارة وبشكل دوري بمراجعة الإجراءات وتسهيلها.

Exit mobile version