الرياض تستقبل 160 فعالية في 43 موقعاً ابتهاجاً بعيد الفطر المبارك.. والكرنفالات تسرق الأنظار

حققت أمانة الرياض نجاحاً كبيراً من خلال تنظيمها فعاليات وكرنفالات عيد الفطر 1437، حيث نظمت الأمانة أكثر من 160 فعالية كل يوم في أكثر من 43 موقعاً، شملت كافة أرجاء الرياض.

وتميزت فعاليات هذا العام بالتنوع المشوق الذي ارتكز على تقديم حزمة فعاليات تخدم كافة شرائح المجتمع، ومزج فيها الترفيه بالثقافة، من خلال عدد من المسرحيات والعروض.

وحازت الفعاليات الكرنفالية المتجولة على إعجاب واهتمام أهالي الرياض، وشملت  فعاليات جديدة تتمثل في مسارح مكشوفة تجوب أحياء العاصمة، ضمن فعالية تحمل شعار “فعاليات العيد تطرق أبواب السكان”، حيث تقدم جملة من الأنشطة الترفيهية، يصاحبها تقديم جوائز وحلوى على المشاركين والمتفاعلين من الحضور.

وفي ذات الاتجاه أكد مدير الإدارة العامة للحدائق أمانة منطقة الرياض المشرف على الاحتفالات م. إبراهيم بن ناصر الهويمل، أن الأمانة حرصت بتوجيهات أمين منطقة الرياض م. إبراهيم بن محمد السلطان، ومتابعة وكيل الأمين للخدمات م. سليمان بن حمد البطحي، على التجديد والتشويق لأن العبرة ليست فقط في إقامة احتفالات أو فعاليات، بل في تميزها، وتناغمها مع احتياجات ورغبات سكان الرياض وزوارها.

وشدد م. الهويمل على أن الفعاليات أخذت بالاعتبار احتياجات كافة شرائح المجتمع، خاصة الأطفال وصغار السن، من خلال تقديم فعاليات مشوقة تستهدف هذه الشريحة المهمة، وتمزج الترفيه بالتعليم لإيصال الرسائل التي تعزز الإيجابية، وتدعم المحافظة على الممتلكات العامة. وفي الشأن الثقافي قال م. الهويمل إن الأمانة ركزت على تقديم عدد من المسرحيات الهادفة للنساء والشباب والأطفال والتي قدمت في أكثر من موقع.

Exit mobile version