دبي تستضيف الحدث العالمي في سبتمبر .. سيتي سكيب يحتفي بالشركات العارضة ويستعد الدورة الـ 15

ساهمت معارض سيتي سكيب جولوبال بجمع أكثر من 46000 مشارك خلال دوراته المختلفة، مما يعتبر تحولاً كبيراً لأنظار المستثمرين والمطورين العقاريين والمسؤولين تجاه المعرض الذي يعد الأضخم في الشرق الأوسط لوضع أجندتهم فيه,  ويتوقع أن تستقطب النسخة الـ 15 لمعرض سيتي سكيب جلوبال بدبي موجة جديدة من المستثمرين العقاريين من مختلف أحاء المنطقة، وذلك بعد النجاح الذي حققته معارض علامة سيتي سكيب في كل من تركيا ومصر وأبوظبي وقطر.

وستتضمن النسخة الـ 15 من سيتي سكيب جلوبال، التي ستنطلق في الفترة ما بين 6-8 سبتمبر بمركز دبي التجاري العالمي  مجموعة من الأجنحة الوطنية بما فيها أجنحة مخصصة للعارضين من كل من المملكة المتحدة وباكستان والهند، بالإضافة إلى مسرح للندوات للعارضين ومشاركة عدد من كبار المتحدثين المتخصصين. وخصصت للفعاليات مساحة عرض قدرها 41000 متر مربع.

وسيشهد العام 2017 إطلاق النسخة الأولى من سيتي سكيب الهند في مركز بومباي للمعارض في مدينة مومباي في الفترة ما بين 2-5 مارس، ليعزز النجاح والتوسع الدولي للعلامة، التي باتت تقيم معارض عقارية متخصصة في كل من أبوظبي، القاهرة، الدوحة، دبي، إسطنبول، جدة، الكويت، وسيئول.

Exit mobile version