شركة بروة العقارية ترسي مشروع “مدينة المواتر” بالدوحة بعقد قيمته 99 مليون ريال قطري

أعلنت, مؤخراً, شركة بروة العقارية ترسية المرحلة الأولى لإنشاء مشروع “مدينة المواتر” على شركة إنشاء للمقاولات، وتبلغ قيمة العقد (99,850,000 ريال) على أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع في مدة 12 شهرا.

ويقع المشروع على طريق روضة راشد قرب التقاطع مع طريق سلوى وسيكون مشروع مدينة المواتر الوجهة الأساسية في قطر لجميع الخدمات المتعلقة ببيع وشراء وصيانة السيارات والمركبات المستعملة.

وسيتم إنشاء المرحلة الأولى على أرض بمساحة 215,677 مترا مربعا، حيث يتكون المشروع من معارض للسيارات المستعملة تضم 60 معرضا وبمساحة إجمالية تبلغ 18,506 أمتار مربعة، كما يشتمل المشروع على بناء 176 شقة سكنية وبمساحة إجمالية تبلغ 14,191 مترا مربعا و10 محلات تجارية وورش بمساحة إجمالية تبلغ 806 أمتار مربعة.

كما تتضمن البنية التحتية للمشروع بناء 3 محطات كهرباء فرعية وطرقا داخلية وشبكات لمياه الشرب والحريق والري ومياه الأمطار والصرف الصحي وكاميرات للمراقبة مع كافة الخدمات المطلوبة من غرف للمضخات وخزانات المياه والري والحريق والصرف الصحي بمساحة بناء إجمالية تبلغ 34,066 مترا مربعا، كما ستقوم أيضا شركة وقود بإنشاء محطة بترول متكاملة في المشروع  الذي يقام في الدوحة.

Exit mobile version