بتكلفة قدرها 2 مليار ريال .. عبداللطيف جميل للأراضي تطلق مجمع “J One” السكني بجدة

 

أعلنت “عبداللطيف جميل للأراضي” عن إطلاق مشروع مجمع “J One”، أول مجمع سكني لها في شمال غرب جدة، وذلك خلال حفل توقيع عقد بناء المشروع بين المهندس محمد عبداللطيف جميل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “عبداللطيف جميل”، ورفيق كريدية، مدير عام شركة رفيق كريدية, وذلك بقيمة قدرها 2 مليار ريال, وذلك في إطار تنفيذ خطة عمل عبداللطيف جميل لاستثمار 7,5 مليارات ريال محليا خلال الخمس سنوات القادمة.

ويغطي المشروع، الذي يستوعب 1000 شخص، مساحة بناء 65,000 متر مربع في منطقة السلامة شمال غرب جدة، ويضم شققاً مكونة من غرفة إلى أربع غرف نوم، وتوفر جميعها أعلى درجات الراحة والخصوصية وأرقى التجهيزات والديكورات الداخلية. ويتألف المجمع السكني “J One” من 242 شقة تتراوح مساحاتها بين 80 و220 متراً مربعاً, إضافة إلى مكان مخصص لركن السيارات بطاقة استيعاب 310 سيارات .

وبهذه المناسبة صرح المهندس محمد عبداللطيف جميل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ”عبداللطيف جميل”: “يأتي تطوير هذا المجمع المتميز ليقدم الوجهة الأمثل للعملاء الراغبين بالتمتع بأرقى أساليب الحياة العصرية, مجمع “J One” هو الأول الذي تطور فيه سكن جميل مجمعا سكنياً عموديا متكاملاً يحتوي شققا ذات مستوى جديداً من الفخامة والتي تعد امتداداً لخبرتها الطويلة في سلسلة المشروعات الفندقية في البقاع المقدسة.

Exit mobile version