“فارنيك” لإدارة المرافق توسع خدماتها بدبي وتستحوذ على “سماشينج” للخدمات

 

دبي : أملاك

استحوذت شركة “فارنيك”  لإدارة المرافق وحلول المنازل الذكية بالإمارات، على شركة “سماشينج” للخدمات المتخصصة، يأتي ذلك في إطار خطتها التوسعية في الشرق الأوسط.

قال ماركوس اوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنيك: “تتوافق هذه الخدمات المتخصصة والمتنوعة تماماً مع اهتماماتنا ومجالات عملنا في الوقت الحالي والتي تتضمن خدمات إدارة المرافق وعمليات الصيانة المستدامة وحلول المنازل الذكية، وباقات المشاريع الصغيرة والمتوسطة. ونتوقع أن تساهم صفقة الاستحواذ في توفير المزيد من الإيرادات والمزايا وتوسيع محفظة الخدمات التي نقدمها بالإضافة إلى تسهيل الحصول عليها عبر الإنترنت. وتعتبر هذه الخطوة إنجازاً جديداً في إطار خطتنا الاستراتيجية لنصبح أكبر مزود لخدمات إدارة المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأكد جيمس داي، رئيس شركة سماشينج، على أن عملية الاستحواذ تمثل قيمة مضافة بالنسبة لموظفي وعملاء “سماشينج” للاستفادة من مكانة شركة ’فارنيك‘والتي يعمل لديها أكثر من 3500 موظف في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يساهم في تعزيز مستويات كفاءة الخدمات التي نقدمها وبأعلى المستويات ومن قبل أفضل الخبراء”.

يذكر أن شركة “سماشينج” تأسست في عام 2004، ونجحت خلال السنوات الماضية بتعزيز مكانتها كأحد أبرز مزودي الخدمات في دولة الإمارات، وبلغت قيمة إيراداتها السنوية أكثر من 10 مليون درهم، ويعمل لديها 65 موظفاً من ذوي المهارات العالية، وتقدم خدماتها المتنوعة لأكثر من 2500 عميل بما في ذلك الكثير من الشركات في دبي وأبوظبي مثل طيران الإمارات، ومجموعة جميرا، والاتحاد للطيران، ومجموعة قرقاش، ونستله، وأرابتك، وسيركو، والدار.

Exit mobile version