“الحبتور” تستثمر 100 مليون درهم في صالة عرض “بنتلي” بدبي

السيد ستيفين رينولدز، المدير الإقليمي لشركة بنتلي والسيد سلطان الحبتور 1)

دبي : أملاك

دشنت شركة الحبتور بدبي، أكبر صالة عرض لــ “البنتلي” في العالم في شارع الشيخ زايد، باستثمارات بلغت 100 مليون درهم.

قال كارل هامر، المدير العام لشركة الحبتور: “تمثل هذه الصالة بتصميمها الفاخر الفريد علامةً مميزة في سماء دبي، حيث تتيح لزبائننا الحاليين والمستقبليين الاستمتاع بتجربةٍ فارهةٍ من فئة الخمس نجوم، ونتطلع قدماً للترحيب بالجميع في عالم Bentley”.

وأضاف الصالة الجديدة نتاج استثمار مبلغ 100 مليون درهم أنفقته شركة الحبتور، شريك تجارة التجزئة الحصري مع Bentley في الإمارات العربية المتحدة. وتبلغ مساحة صالة العرض الضخمة 75 ألف قدم مربع، لتكون بذلك أكبر معرض مستقل لسيارات Bentley في العالم، وصُممت لتحدث ثورةً في مجال خدمة الزبائن في عالم السيارات الفاخرة.

وقال ستيفن رينولدز، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ لدى شركة Bentley Motors: “لقد عملنا سوياً مع مجموعة الحبتور من أجل توفير مزيجٍ حقيقي من الفخامة والأداء لزبائننا المميزين في المنطقة. وقد نتج عن هذا الجمع بين خبرة مجموعة الحبتور عالمية المستوى في فخامة الضيافة، وسمعة Bentley العريقة في توفير خدماتٍ مفصلة حسب الطلب لزبائننا المميزين، أرقى صالة عرضٍ بحق في العالم. ويمثل افتتاح صالة العرض المميزة في دبي نقطةً فارقة في تاريخ علامة  Bentleyالتجارية، وبمساعدة شريك التجزئة الحصري لنا شركة الحبتور للسيارات، فإننا قد أعدنا تعريف عالم صالات عرض السيارات من جديد، ووضعنا معايير مبتكرة ترسخ التزامنا بتوفير تجربة فخامةٍ غير مسبوقة لزبائننا في المنطقة”.

Exit mobile version