غرفة المدينة المنورة وSTC  يناقشان تطوير المبيعات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

 

شاركت غرفة المدينة المنورة في ندوة نظمتها شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع الأعمال”تطوير المبيعات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة” وذلك بفندق لي مريديان, حيث افتتح الندوة المهندس عبدالله المهنا نائب الرئيس لمبيعات الشركات في STC بالإنابة مؤكداً على أهمية الدور الذي تلعبه المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد المحلي.

 وتتطرق المهنا إلى مساعي قطاع الأعمال في الاتصالات السعودية نحو تعزيز شراكتها الإستراتيجية مع هذه المنشآت لتمكينها من إستيفاء متطلبات التحول الرقمي، وتوفير حلول وخدمات اتصالات وتقنية معلومات مخصصة لتلبية حاجة هذه الشريحة ودعم ثقافة النهوض بالأعمال التجارية لتحقيق النجاح وزيادة القيمة المضافة لصالح الاقتصاد الوطني الذي يمثل المحور الرئيسي في رؤية المملكة ٢٠٣٠م.

ومن جهته أشاد أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة عبدالحليم لال بجهود شركة الاتصالات السعودية وما تقدمه من دعم تقني للمنشآت الصغيرة والمتوسطة إلى جانب توفير جميع احتياجاتهم التقنية، واستعرض سهيل الفارس مدير التخطيط التسويقي للشركات الصغيرة و المتوسطة أهم وأبرز الحلول والخدمات التي تقدمهاSTC   أعمال للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، واطلع الحضور على عرض قدمه محمد النبهان حول الخدمات الالكترونية التي تقدم لعملاء القطاع، والتي تواكب التطور العالمي وتهدف الى تسهيل تجربة العميل وتحقيق أعلى درجات الرضا.

واستعرض الدكتور أحمد بن سهيل عجينه، الخبير التسويقي ورئيس قسم التسويق في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج عدة سبل ووسائل لتطوير المبيعات في المنشآت الصغيرة والمتوسطة مشدداً على ضرورة اختيار رجال البيع الأفضل للحصول على النتائج المطلوبة، وأهمية تطوير رجال البيع وتمليكهم المعرفة الكافية بالأهداف الإستراتيجية، وأهمية تطوير المنتجات التي تلبي رغبة العميل وتجاربه وبناء الاسم والعلامة التجارية.

Exit mobile version