شركة طيران ناس تنقل رحلاتها الداخلية للصالة الخامسة بمطار الرياض ابتداءً من السبت المقبل

أكدت شركة طيران ناس الناقل الوطني السعودي انتقال جميع رحلاته الداخلية إلى صالة رقم (5) في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وأوضحت الشركة أن جميع رحلاتها الداخلية (قدوم ومغادرة) ستكون في الصالة الجديدة (5) وذلك ابتداءً من يوم السبت 13 أغسطس 2016م. ويُنتظر أن يكون تشغيل الصالة خطوة كبيرة للتقدم بقطاع الطيران وذلك بفضل التقنيات الحديثة والمتطورة التي ستخدم الناقل الجوي، وتساهم في تطوير الخدمات التي يقدمها لضيوفه المسافرين، حيث سيكون تشغيل الصالة بشكل تدريجي كما هو متعارف عليه دولياً في تشغيل الصالات الجديدة.

ومن جهته عبّر بندر المهنا الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة عن سعادته بنقل رحلات طيران ناس الداخلية للصالة الجديدة، حيث قال:” نشكر هيئة الطيران المدني على ثقتها بمقدرة طيران ناس على تشغيل صالة رقم (5) في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث أنّ مثل هذه الخطوة تحتاج إلى قدرٍ عال من الاستعداد للانتقال الكامل في مغادرة وقدوم جميع الرحلات الداخلية، ونحن قادرون بإذن الله على ذلك، لا سيّما وأنّ هذه الخطوة ستحرز تقدماً كبيراً في نوعية الخدمات التي نقدمها لضيوفنا المسافرين وخدمتهم بأحدث الوسائل والتقنيات. وكلي ثقة بالكوادر المحترفة والخبرات الكبيرة التي نمتلكها في طيران ناس ليكون انتقالنا بكل سلاسة، والتغلب على جميع التحديات بإذن الله”.

وتعتبر صالة رقم (5) أحدث صالة مطار في المملكة العربية السعودية، حيث تم بناؤها على مساحة تتجاوز 100,000 متر مربع بتقنيات متطورة وصديقة للبيئة، وعلى استعدادٍ لاستيعاب 12 مليون مسافر سنوياً عبر 8 بوابات بإمكانها استقبال 16 طائرة في وقتٍ واحد. كما تم تجهيزها بـ 36 منصة لإنهاء إجراءات السفر، ومنصات مخصصة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة. وتوفير 20 جهازاً للخدمة الذاتية ليتمكن المسافرون من إنهاء جميع إجراءات السفر ذاتياً، و4553 متر مربع مخصصة للمحلات التجارية والمطاعم.

Exit mobile version