المساهمات العقارية تطرح “جوهرة الإحساء” ومخطط قرطبة و” شلالة الرياض” للبيع في المزاد العلني

أعلنت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والاستثمار عن طرحها لثلاثة مزادات علنية لمعالجة بعض المساهمات والمخططات المتعثرة, حيث تطرح مساهمة أرض جوهرة الأحساء للبيع بالمزاد العلني في 23 ذي الحجة القادم الموافق 24 /09 /2016م, وتقع الأرض على طريق الخليج مقابل جامعة الملك فيصل, وتبلغ مساحتها 2000.000 متر مربع خام غير مطورة، وتدخل في النطاق الإسكاني من المرحلة الأولى والثانية.

واشترطت اللجنة للدخول في المزاد، الحضور شخصيا أو من خلال وكيل شرعي، وتقديم شيك مصدق باسم لجنة المساهمات العقارية بمبلغ مليون ريال، ويُعد المبلغ جزءاً مقدماً غير مُسترد من الثمن في حق من رسى عليه المزاد, ويلتزم المشتري بدفع المبلغ المتبقي خلال 15 يوماً من تاريخ المزاد.

أما مزاد البيع الثاني يحتوي على 30 قطعة أرض في مخطط قرطبة بمحافظة المذنب وذلك في الثاني من شهر محرم 1438هـ, وللراغبين في دخول المزايدة عليهم تقديم شيك مصدق بمبلغ 50 ألف ريال بأسم لجنة المساهمة العقارية.

كما قررت اللجنة طرح ما تبقى من مخطط شلالة بمدينة الرياض، يوم السادس عشر من شهر محرم 1438 هـ الموافق 17 /10 /2016م بقصر الفيصل على الدائري الجنوبي، بالمزاد العلني، واشترطت اللجنة للمزايدة على الأراضي الـ 29 ، تقديم شيك مصدق بمبلغ (50.000) ريال بأسم لجنة المساهمات العقارية.

Exit mobile version