برعاية صحيفة أملاك.. معرض البناء السعودي 2016 ينطلق مساء اليوم بمشاركة 350 شركة

برعاية صحيفة أملاك.. معرض البناء السعودي 2016 ينطلق مساء اليوم بمشاركة 350 شركة

 

برعاية إعلامية متميزة من صحيفة أملاك تنطلق مساء اليوم تنطلق فعاليات معرض البناء السعودي في دورته (28) وذلك تحت شعار”التحديات والفرص المتاحة للمشاريع التنموية الضخمة في المملكة” ويستمر المعرض الفترة الممتدة بين 16- 19 محرم 1438هـ الموافق في 17 أكتوبر –20 أكتوبر2016م في مركز معارض الرياض الدولي للمؤتمراتمعرض والمعارض, وذلك برعاية برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية.

ويستعرض أكثر من 530 شركة محلية وإقليمية من 30 دولة, في هذه الدورة التي من المتوقع أن تشهد هذه الدورة نجاحاً بارزاً خاصة مع مشاركة عدد كبير من الشركات والجهات التي ضمنت حجز أكثر من 95٪ من مساحة المعرض، الذي سيعقد وتعقد الدورة الـ 28 لمعرض البناء السعودي، والمعتمد دولياً من قبل الاتحاد العالمي لصناعة المعارض ((UFI، بالتزامن مع المعرض التجاري الدولي التاسع عشر لتقنيات الحجر وتقنيات ومعدات تصنيع الأحجار، والمعرض التجاري الدولي السابع للمعدات الثقيلة وآليات ومركبات البناء ليشمل بذلك جميع القطاعات المرتبطة والتي تخدم هذا القطاع.

ويعتبر المعرض التجاري الأضخم على مستوى المملكة والمتخصّص في قطاع البناء والتشييد والإنشاءات، فإنه يوفر فرصاً لاستكشاف أحدث حلول البناء والإنشاءات الأكثر تطوراً في العالم، بالإضافة إلى بحث سبل الاستفادة من الفرص الهائلة للأعمال والاستثمارات المتاحة في قطاع الإنشاءات السعودي.

وقال شاهد بهتي مدير معرض البناء السعودي: “نحن في هذا العام نهدف إلى تسجيل رقم قياسي جديد لعدد الزوار الذي من المتوقع أن يتجاوز 16000 زائر”. ومن الجدير بالذكر أن معرض البناء السعودي 2016م هو بتنظيم من شركة معارض الرياض المحدودة.

 

Exit mobile version