اختيار “لهبدان” رئيساً للجنة المقاولين بغرفة الرياض والعزاوي نائباً

اختيار "لهبدان" رئيساً للجنة المقاولين بغرفة الرياض والعزاوي نائباً

خلال دورتها الحالية السابعة عشر، اختارت لجنة المقاولين بغرفة الرياض في اجتماعها مساء أمس المهندس صالح بن هبدان الهبدان رئيساً للجنة بالإجماع، والمهندس مهند بن قصي العزاوي نائباً للرئيس.

من جهته،أكد الهبدان عقب اختياره، أن اللجنة ستبذل أقصى الجهود لخدمة قطاع المقاولات، وتعزيز دوره في التنمية الاقتصادية، وتذليل العقبات التي تواجهه، وإضافة المزيد من الجهود إلى ما سبق أن بذلته اللجنة في دورتها السابقة (السادسة عشرة) لتحسين وتطوير بيئة عمل المقاولات.

وشارك في اجتماع اللجنة عقب اختيار الرئيس ونائبه، رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس أحمد بن سليمان الراجحي والذي أكد أهمية عمل اللجان القطاعية ومنها لجنة المقاولين في خدمة قطاع الأعمال، وطالب بضرورة قيام اللجان بوضع إستراتيجيات وأهداف واضحة تواكب رؤية المملكة المستقبلية 2030 وتدعم توجهاتها، لافتاً إلى الدور الهام والمسؤوليات الملقاة على عاتق غرفة الرياض في المرحلة القادمة.

وقال إن غرفة الرياض باعتبارها مظلة تمثِّل القطاع الخاص تحمل مسؤولية بارزة في تحقيق أهداف وتوجهات رؤية 2030، والتي تعطي للقطاع الخاص دوراً رئيساً في تطبيق أهدافها، وأكد أن مجلس الإدارة يولي أهمية بالغة لعمل اللجان وملتزم بتقديم الدعم والمساعدة والمساندة لعمل هذه اللجان وبينها لجنة المقاولين.

Exit mobile version