داماك: 1.26 مليار درهم إماراتي قيمة 15 عقداً لإنجاز مشاريع تطويرية

داماك: 1.26 مليار درهم إماراتي قيمة 15 عقداً لإنجاز مشاريع تطويرية

كشفت داماك العقارية عن منحها 15 عقداً بقيمة 1.26 مليار درهم إماراتي خلال الفترة من أغسطس إلى نوفمبر من العام الجاري وذلك لإتمام أعمال الإنشاءات والاستشارات الهندسية، وتصل بهذا القيمة الإجمالية للعقود الممنوحة خلال عام 2016 حتى الان لإنجاز مشاريع تطويرية في دبي والمملكة المتحدة إلى 6.51 مليارات درهم إماراتي.

وقامت شركة داماك العقارية بمنح هذه العقود لتوفير خدمات متعلقة بعدة مشاريع في دبي، تشمل مجتمعي الغولف “أكويا من داماك” و”أكويا أكسجين”، ومشروعي الأبراج المتعددة “أيكون سيتي” و”داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس”. وفيما يخص “أكويا من داماك”، تغطي العقود أعمال الإنشاءات الرئيسية للفلل والشقق في عدد من التجمعات السكنية داخل المشروع التطويري المتكامل. وتغطي العقود الممنوحة في “أكويا أكسجين”، ثاني مشروع تطويري متكامل للشركة في دبي، أعمال الإنشاءات الرئيسية للفلل والطرق والبنية التحتية.

وقال محمد الطحاينة، نائب رئيس أول للشؤون التجارية في شركة داماك العقارية: “مع تسليم 1,350 فيلا وشقة في مشروع ’أكويا من داماك‘ خلال الربع الأخير من عام 2016، إلى جانب افتتاح “ترامب إنترناشيونال غولف كلوب دبي” في الربع الأول من عام 2017، يحرز المشروع تقدماً سريعاً ويتم تجهيزه ليصبح مجتمعاً متكامل الجوانب.

Exit mobile version