ينطلق الأحد القادم .. العقاريون يترقبون معرض “ريستاتكس الشرقية” .. ومفاجئات في جديد 2017

ينطلق الأحد القادم .. العقاريون يترقبون معرض "ريستاتكس الشرقية" .. ومفاجئات في جديد 2017

 أنهت المنطقة الشرقية استعداداتها وترتيباتها لاستقبال أول حدث عقاري بالمملكة في العام الحالي 2017 حيث تستقبل معرض وفعاليات بمشاركات واسعة من مؤسسات القطاعين (العام والخاص) تنطلق في صباح الأحد المقبل 15 يناير القادم أعمال وفعاليات الدورة الثالثة من معرض “ريستاتكس الشرقية العقاري” بمركز الظهران اكسبو. ويستمر المعرض خمسة أيام ليختتم في مساء الخميس 19 يناير.

اهتمام من القيادة والجهات الحكومية

ويستمد المعرض أهميته للاهتمام الكبير الذي يُحظى منه من قبل جميع الجهات المعنية, و ويُحظى المعرض بتشريف ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, وبحضور القيادات الحكومية في المنطقة ومسؤولي وزارة الإسكان ووزارة التجارة والاستثمار وأمانة المنطقة الشرقية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية ورؤساء وأعضاء اللجان العقارية والإسكانية بالغرفة ونخبة من قيادات أكبر شركات التطوير العقاري والإسكاني ومختصي برامج التمويل العقاري في البنوك المحلية.

منجزات شركات التطوير العقاري والإسكاني

ومن جهته رحب حسين الفراج الرئيس التنفيذي لمعارض “ريستاتكس العقارية” في المملكة بتشريف سمو أمير المنطقة لحفل افتتاح هذا الحدث العقاري السنوي الذي يعد الأكبر والأهم لإبراز منجزات شركات التطوير العقاري والإسكاني في المنطقة التي لا تخلو من مفاجئات واستثمارات ستنعش السوق في 2017، مؤكداً أن رعاية سموه للمعرض ودعمه لدوراته السنوية هي امتداد لما يهتم به سموه ويتابعه دائماً من منجزات التنمية والتطوير والاستثمار في المنطقة الشرقية.

وشكر الفراج كل من رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية وأمينها العام واللجان المختصة بالعقار والإسكان بالغرفة على اهتمامهم ودعمهم للمعرض ومشاركتهم في فعالياته.

دورة متميزة من ريستاكس

وأوضح الفراج أن دورة هذا العام من المعرض ستكون مميزة وامتداداً لمكانة ونجاحات معارض “ريستاتكس العقارية” في مناطق المملكة الرئيسية، وما تحتويه دائماً من عروض عقارية وإسكانية وبرامج تمويل شراء المساكن التي تطرحها البنوك وشركات التمويل كل عام.

فعاليات وبرامج مصاحبة

والجدير بالذكر أن المعرض يشتمل على عدد من البرامج المصاحبة تتمثل في ورش عمل ونقاشات مهمة بمشاركة مسؤولين من وزارة الإسكان تتناول مواضيع عدة منها الرسوم على الأراضي البيضاء وعلاقة برنامج بيع الوحدات العقارية على الخارطة بالمطوريين العقاريين وكذلك أهداف مركز “إتمام” لدعم المشروعات الإسكانية والعقارية إضافة إلى حوار عن برنامج اتحاد الملاك وورشة عمل عن برنامج “إيجار“.

Exit mobile version