يضم خمسة عشرة ورشة متخصصة.. جدة تستقبل معرض “HVACR Expo Saudi” في منتصف يناير الجاري

يضم خمسة عشرة ورشة متخصصة.. جدة تستقبل معرض "HVACR Expo Saudi" في منتصف يناير الجاري

يترقب المختصون في قطاع التبريد خمسة عشر ورشة مجانية ومعتمدة بشهادة CPD التي تمنح لجميع المهتمين بما فيهم الوافدين, وتمثل تلك الورش التي تنتظم في معرض “HVACR Expo Saudi” فرصة فريدة للتعلم وتكوين شبكة معارف مع رفقائهم من المحترفين ومواكبة أحدث التوجهات والمدارس الفكرية في مركز جدة للمنتديات والفعاليات في الفترة من 15 إلى 17 يناير.

ولقد حضر قرابة ألف شخص ورش العمل في عام 2016 ومن المتوقع أن يتفوق معرض هذا العام على هذا العدد, وتتضمن الموضوعات المهمة المطروحة للمناقشة إمكانية دخول السوق السعودي، كيفية تقليل استهلاك الماء والطاقة في برج التبريد واستدامة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

ويتيح المعرض لزواره الحصول على نقاط (التطوير الشخصي المستمر) أو CPD بحضور ورش العمل وسيتمكنون من تسلّم شهاداتهم بعد انتهاء المعرض.

ومن المتوقع أن ينطلق المعرض ب بمشاركة 80 شركة متخصصة تستقبل جدة معرض “HVACR Expo Saudi” والذي تنظمه شركة “دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا”, من المتوقع أن يستقطب المعرض 2500 متخصصاً في مجال مناولة الهواء والتبريد والتكييف.

وتعد فعالية (مستقبل التبريد) من تقديم ألبرت هايكال، خبير تبريد المناطق المسؤول عن إقليم الشرق الأوسط في شركة ترين، متخصصي تكييف الهواء من اكثر الفعاليات جاذبية وشعبية ستعود في دورة هذا العام 2017 بعد ان حققت مردوداً طيباً في الدورة السابقة.

واستنادًا على النجاح التي حققته الفعالية الافتتاحية في العام الماضي، يَعُد المعرض بتقديم فعالية هذا العام على نطاق أوسع بحضور المزيد من قادة القطاع الرئيسيين على الصعيدي الإقليمي والدولي. وسوف يكون هناك عروض مباشرة لعدد من المنتجات بحيث يمكن للزوار تجربة منتجات جديدة رائدة.

Exit mobile version