سيتي سكيب قطر2017 ينطلق في 13 مارس الجاري.. وصحيفة أملاك ترعى الحدث

سيتي سكيب قطر2017 ينطلق في 13 مارس الجاري.. وصحيفة أملاك ترعى الحدث

 

برعاية إعلامية متخصصة ينطلق معرض ومؤتمر مؤتمر سيتي سكيب قطر 2017 في نسخته السادسة بالدوحة في الفترة من 13 إلى 15 مارس الجاري, وذلك في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. حيث سيجمع المعرض نخبة من الشركات المتخصصة في قطاع العقارات لتعزيز موقفها الاستثماري وعرض آخر منتجاتها, هذا فضلاً عن التواصل وتبادل الخبرات.

فيما ياتي مؤتمر سيتي سكيب محوراً رئيسياً يستعرض آخر المستجدات واتجاهات السوق العقاري في قطر، كما يساهم بإتاحة الفرصة للعاملين في مجال التطوير العقاري بالتعرف على أبرز الفرص الاستثمارية  في سوق العقارات المحلي.

ومن جهتها أكّدت “إنفورما” للمعارض وشركة إعلان، الشركتان المنظمتان لمعرض سيتي سكيب قطر 2017، مشاركة عدد كبير من الشركات الرائدة محلياً وإقليمياً وعالمياً والمتخصّصة بقطاع البناء والعقارات في المعرض سيتي سكيب في هذه النسخة.

وقد حقّقت نسخة معرض سيتي سكيب 2016 السابقة نجاحاً كبيراً حيث أكّد أكثر من ثلث المشاركين في تلك النسخة مشاركتهم مجدداً في نسخة عام 2017 والتي ستشهد انضمام شركة البندري للعقارات المحلية إلى القائمة. وقد استقطب معرض سيتي سكيب 2016 نخبة من 92 شركة عقارية رائدة عالمياً فضلاً عن 6633 مشاركاً على مدار ثلاثة أيام من المعرض.

Exit mobile version