” الخليجية القابضة” تقدم درع التكريم لصحيفة املاك العقارية

لنجاحها وخدمتها المتميزة لقطاع العقار:
” الخليجية القابضة” تقدم درع التكريم لصحيفة املاك العقارية

قامت الشركة الخليجية القابضة بتكريم صحيفة املاك العقارية نسبة لتميزها وانتشارها كأول صحيفة عقارية متخصصة استطاعت أن تخدم النشاط العقاري بطريقة احترافية و بمهنية عالية المستوى مما ساهم في توفير المعلومة المناسبة والهامة من خلال رؤيتها وتغطياتها للعديد من المعارض والفعاليات ومشاركتها الفعالة مع المهتمين في مجال العقار والبناء .
وقد تسلم رئيس التحرير الاستاذ عبدالعزيز العيسى درع التكريم من الإستاذ بندر بن منصور السعدون رئيس مجلس ادارة الشركة الخليجية القابضه والذي شكر الصحيفة وجميع العاملين بها على حسن تعاملهم ودعمهم لانشطه الشركة مشيدا بحرص منسوبي صحيفة أملاك وتواجدهم المستمر في معظم المناسبات الهامة كما أكد أن متابعتهم لانشطة الشركة وزياراتهم المتكررة اضاف نوعا من المودة والعلاقة القوية بين جميع العاملين بالشركة الخليجية وصحيفة أملاك العقارية. وقدم رئيس التحرير شكرة وامتنانه على هذا التكريم وقال ان هذا التكريم من عملائنا يعتبر دعم لنا و يحملنا المسؤولية اكثر والاستمرار في التطوير وخدم القطاع العقاري باعلـى معايير الجودة والشفافية .

يذكر أن صحيفة املاك العقارية وقعت مؤخرا مع منظمين للمعارض في دبي وقطر والسعوديه تحالفات وشركات لتكون صحيفة املاك العقارية اول صحيفة عقارية متخصصة تنطلق للمشاركات الدولية والتواجد في أهم الفعاليات والانشطة والمعارض التي تخدم عملاءها وتدعمهم في التعريف بهم وبمنتجاتهم وما يقدمونه من خدمات بطريقة مهنية عالية المستوى. وقد حصدت الصحيفة 15 جائزة كافضل وأسرع صحيفة متخصصة نموا وانتشارا لعام 2013-2012 ويتوقع بعد توقيعها لتلك الاتفاقيات الجديدة أن تنطلق خليجيا خلال العام 2014.

Exit mobile version